تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

طفل أسوان يشعل التواصل الاجتماعي بأغنية "يا كورونا"

طفل أسوان يشعل التواصل الاجتماعي بأغنية

الطفل الأسواني


أشعل الطفل الأسواني عبدالله الكحلاوي، مواقع التواصل الاجتماعي بعدما غنى أغنية "يا كورونا مالك ومالنا"، والتى غناها خلال استضافته ببرنامج "كل يوم" مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة ONE، وحققت الأغنية تفاعلا كبيرا، ونجاحا منقطع النظير على صفحات السوشيال ميديا ، حيث تخطى عدد المشاهدات 14 مليونا، لتصبح الأغنية الأكثر تداولا خلال هذه الفترة.

وظهر الطفل الأسواني، الذي يطلق عليه "طفل الجردل" وهو يغني أغنية "كورونا"، ويقول فيها: "يا كورونا مالك ومالنا، يا كورونا سبينا فحالنا، إحنا الى فينا مكفينا، إيه الي جايبك عندينا، ملكيش مكان وسطينا، يا كورونا مالك ومالنا يا كورونا سبينا فحالنا".

وهو بالصف الثالث الإعدادي، ينتمي لأسرة بسيطة مكونة من خمسة أفراد، إلا أنه الوحيد من بين أشقائه الذى أحب الغناء ومارس موهبته بالغناء مبكراً بعد أن أصبح بارعاً فى حفظ كلمات الأغانى سريعاً.



وفي أثناء الحلقة أجرى كابتن وليد سليمان لاعب الأهلى اتصالاً هاتفياً بـ"الكحلاوى" ولبّى "حاوي" الأهلي طلب الطفل الذى عبّر عن رغبته في التحدث إليه أو مقابلته.

وتحدث وليد سليمان مع الطفل مُبدياً إعجابه به وبصوته وبحضوره، وتمنى له التوفيق والنجاح في حياته مُتعهداً بأن يلتقي به في النادي الاهلي أو أي مكان آخر عندما تسمح الظروف حيث تسبب وباء "كورونا" في تجميد النشاط الرياضي في مصر والعالم كله.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077