تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

وفاة الملحن خالد عادل بعد استغاثته بالفنانين لإنقاذه.. والنجوم ينعونه

خالد عادل مع تامر حسني

خالد عادل مع تامر حسني

خالد عادل

خالد عادل


توفي الملحن خالد عادل بعد صراع طويل مع المرض حيث كان يعاني منذ عدة سنوات من فشل كلوي، وتدهورت حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة بعدما أصيب بمياه على الرئة ومشاكل في الكلى والطحال .

وحرص عدد كبير من النجوم على نعيه من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا وكتب رامي صبري من خلال حسابه على "فيسبوك" :"البقاء لله الله يرحمك يا خالد كان إنسان طيب جدا وتعب كتير في مرضه أرجو من نقابه المهن الموسيقية انها تهتم شويه بي الفنانين اللي ذي خالد ومعندهمش دخل ويبقي ليهم راتب شهري علشان اي موسيقي يحصله اي مشكلة يلاقي علاج . واحنا بندفع نسبة من شغلنا في الحفلات والأفراح علشان مفيش موسيقي في مصر يتبهدل كده … أرجو رجاء اول مرة اكتب فيه بس حقيقي الموضوع بقي كتير وكتير اوي كمان النقابه موجوده علشان مفيش موسيقي مصري يبقي محتاج حاجه واحنا ك فنانين بندفع وبنعمل اللي علينا فا بالتالي النقابة عليها اهتمامهم بالموسيقي … الله يرحمك يا خالد" .

وكتبت شذى من خلال "فيسبوك" :"البقاء والدوام لله الملحن خالد عادل في ذمه الله ربنا يرحموا يا رب عاش يحارب المرض سنين كتير أوي ربنا يتقبله في منزله الشهداء يا رب ".

وأضافت :"انا كنت بحبه أوي بس يا قلبي مكنش بيلحق يفرح بحاجه دايما كان يتقال خف خلاص و شويه و يدخل في دوامه اكبر من اللي قبلها الله يرحمك يا خالد يا رب".

وغرد الملحن محمد رحيم عبر تويتر قائلًا :" بكل الحزن والأسى أنعى صديقي وحبيبي وعشرة العمر الجميل الفنان خالد عادل أسألكم بالله تدعوا له وتقروا له الفاتحة ربنا يرحمك يا حبيبي".

,كان عادل نشر مقطع فيديو استغاث من خلاله بتامر حسني وزملائه بالوسط الفني وكشف فيه تطورات حالته، وأن المستشفى المتواجد به لم يتمكن من معالجته، وأنه يريد الخروج منه ويستغيث بزملائه من الوسط الفني، لأنه يتعرض للإهانة ولا يستطيع الحركة ويوّد مغادرة المستشفى بأقصى سرعة.


وأضاف: "أنا بموت.. وبتعرض لحاجات مش كويسة أرجوكم خرجوني من هنا.. أي فنان يساعدني أنا اتبهدلت"، إلا أنه بعد فترة قصيرة تم حذف الفيديو وخرج شقيق الملحن يعتذر عن تصرفات شقيقه، مؤكداً أنه مصاب بالهلاوس بسبب مرضه.

تامر عندما شاهد الفيديو أكد أنه بالفعل حاول نقل خالد إلى مستشفى آخر، إلا أن طلبه قوبل بالرفض بدعوى أن مسؤولي المستشفى أصحاب القرار في هذه المسألة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077