تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نادية الجندي ونبيلة عبيد تستكملان تصوير "سكر زيادة" في لبنان

نادية الجندي ونبيلة عبيد تستكملان تصوير

نادية الجندي ونبيلة عبيد


بعد توقف أسبوعين بسبب الإجراءات الاحترازية التي قررتها الحكومة اللبنانية للوقاية من تفشي فيروس كورونا، وكان من ضمنها منع التجمعات وإيقاف تصوير كل الأعمال الفنية، استطاعت النجمتان نادية الجندى ونبيلة عبيد من إقناع المسؤولين هناك باستئناف تصوير مسلسلهما الجديد "سكر زيادة"، وذلك بعد الموافقة على الشروط التي وضعوها للموافقة على استكمال التصوير.

حيث استطاعتا الحصول على تصريح استكمال التصوير من المسؤولين في لبنان، الذين وضعوا بعض الشروط من أجل عودة العمل، وهي الالتزام بتواجد أقل عدد من العاملين بالمسلسل، بحيث لا يتخطى عددهم 25 فرداً داخل اللوكيشن، إضافة إلى إجراء اختبار كورونا كل أربعة أيام، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية، منها تعقيم مكان التصوير وارتداء الكمامات.

وتسابق النجمتان الكبيرتان الزمن للانتهاء من تصوير أكبر كم من المشاهد أثناء فترة إقامتهم الإجبارية في لبنان لتوقف الطيران بين البلدين بسبب كورونا، آملين انتهاء الأزمة قريباً حتى تستطيعا العودة إلى مصر للانتهاء من باقي مشاهد المسلسل التي سوف تصور في القاهرة.

مسلسل "سكر زيادة" مأخوذ من فورمات أميركي، ويشارك في بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر، والعديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا، نانسي عجرم، هيفاء وهبي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان عيد.

وتدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلمها تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معاً وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077