تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - تسريب أحداث مسلسل بشرى يصيبها بصدمة

خاص

بشرى (7)


علمت "لها" أن الفنانة بشرى سيطرت عليها حالة من الإستياء الشديدة بسبب تسريب أحداث مسلسلها الجديد "القمر في آخر الدنيا" والذي تخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم ويشاركها البطولة عمرو عابد ومؤمن نور وسميرة عبد العزيز .

وفوجئت بشرى ببعض المواقع الإخبارية تكشف عن أحداث الحلقات الأولى والتي تتلخص في اختفاء الأم في ظروف غامضة ليتسبب هذا الحادث في اقتراب الأشقاء من بعضهم للبحث عن والدتهم .

وأصدرت الجهة المنتجة تعليمات بعدم الحديث عن تفاصيل العمل مع أي شخص خصوصًا العاملين بالإعلام والصحافة خوفًا من تسريب أحداث أخرى من الممكن أن تؤثر على نسب المشاهدة .

وكانت بشرى خرجت على جمهورها ومتابعيها على إنستغرام، في بث مباشر، لتكشف استمرارها في تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "قمر آخر الدنيا"، رغم المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وخوفها على عائلتها، خاصة أنها مريضة حساسية ربو.

وقالت: "مش مضطرة أنزل أشتغل، ممكن أقعد في بيتي مع ولادي، خاصةً أن المسئوليات زادت عن العادى وبقيت بشتغل مدرسة كمان، وده حمل أكبر عليا، بس بنزل عشان الراجل اللى دافع فلوس في مسلسل وابتدى شغل قبل انتشار الفيروس ميخسرش".

وأكدت أنها خائفة للغاية وتتمنى أن تجلس فى منزلها ولا تخرج نهائيًا منه، كاشفةً عن طبيعة مرضها الذي يمنعها من الغناء قائلة: "أنا مريضة ربو وعندي أزمة تنفسية طول السنة".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077