تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

صورة نادرة لوالد دينا الشربيني ورسالة مؤثرة منها

صورة نادرة لوالد دينا الشربيني ورسالة مؤثرة منها

دينا الشربيني

استعادت الفنانة المصرية دينا الشربيني صورة من أرشيف أسرتها ظهر فيها والدها. ووجهت إليه من خلالها رسالة لمناسبة يوم ميلاده لفتت أنظار عدد كبير من المتابعين.

وكتبت: "كنت دائماً الداعم الأفضل لي والصديق والأب. عيد ميلاد سعيد.أنت فعلاً مصدر استيحاء بالنسبة إلي والمعلم الذي لا مثيل له. أنت تشعرني دائماً بالأمان بحبك اللامشروط".

وأضافت: "أريد المزيد من السنوات لأمضيها برفقتك. أتمنى أن تكون الأيام المقبلة من حياتك ملئية بالسعادة اللامحدودة والفرح. أحبك إلى اللانهاية وأكثر".

وتابعت: "أنت تشعرني بالامتنان ليس لأنك أب رائع، بل لأن إنسان مثالي أيضاً. إنه أمر مميز أن أكون جزءًا منك. شكراً لك لأنك الرجل الخارق في حياتي. أحبك أبي".

وتفاعل معها الكثير من المتابعين الذين تمنوا للأب الصحة والعمر المديد. ويشار إلى أن دينا لفتت الأنظار قبل ذلك بنشر صورة لوالدتها وتوجهت إليها من خلالها بالمعايدة لمناسبة عيد الأم. وعلقت عليها: "كل سنة وأنت طيبة، كل سنة وأنت معانا، كل سنة وأنت أجدع وأطيب وأحلى أم في الدنيا. أنا وأخواتي من غيرك ولا حاجة صعب أوي أقدر أعبر عن الحب اللي جوايا ليكي. إنت حبيبتي، أمي الحنينة الطيبة اللي بتضحكنا من غير ما تقصد اللي قلبها وجعها علينا طول الوقت أنا واخواتي. عمري ما هقدر أردلك اللي عملتيه وبتعمليه عشانا. ربنا يخليكي لينا. أنا مقدرش أعيش من غيرك".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077