تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - زينة توجه رسالة تفاؤل وتصف هؤلاء بـ"البومة"!

بالفيديو - زينة توجه رسالة تفاؤل وتصف هؤلاء بـ

زينة (16)


نشرت الفنانة زينة على حسابها بـ"إنستغرام"، مقطع فيديو عبرت فيه عن انزعاجها من الأخبار السلبية والشائعات التي يبثها البعض في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا الحالية، مؤكدة ضرورة بث الطمأنينة والإيجابية في الفترة الحالية، حيث قالت: "عادي يا جماعة إحنا ممكن منصحاش على أخبار وحشة.. كفاية الحاجات اللي بتحصل حوالينا.. الواحد بيحاول يطمن الناس بيحاول يبقى ظريف وتبقى ردوده كويسة مش لازم نصحى من النوم على أخبار وحشة وحاجات وحشة".

وعلقت على الفيديو قائلة: "الكلمة الحلوة صدقة إنما في حياة كل واحد مننا كام بومة تستلمه وهو صاحي على كم مصايب تخليك عاوز تقطع شرايينك.. خليكم متفائلين مش ناقصة هم أكتر من اللي إحنا فيه.. وصلوا على سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم".


من ناحية أخرى حصلت الفنانة زينة وفريق عمل مسلسلها "جمع سالم" على إجازة إجبارية من التصوير، بسبب انتشار فيروس كورونا، وإجراءات العزل وحظر التجول، وكانت قد انتهت مؤخرًا من تصوير عدد من مشاهدها في المسلسل في أحد ملاجئ الأيتام، وتعويضاً للوقت الذي ضاع دون تصوير وضعت الشركة المنتجة للمسلسل خطة لتصوير العمل خلال الفترة المقبلة، على أن يستمر التصوير طوال الشهر الكريم، خاصة أن الوقت المتبقي قبل حلول رمضان غير كافٍ لإنهاء المسلسل بأكمله. ويشارك في بطولته، دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، سلوى خطاب، ريم البارودي، ملك قورة، ميدو عادل، وتدور الأحداث في سياق درامي اجتماعي حول فكرة "التبني" والعلاقات الأسرية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077