تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جمهور عمرو دياب وتامر حسني يطالبونهما بحفلات لايف

عمرو  دياب

عمرو دياب

تامر حسني (22)

تامر حسني (22)


بعد النجاح الذي حققه الفنان تامر عاشور في أول حفل لايف بدون جمهور، بسبب قرارات الحكومة المصرية بمنع أي تجمعات من شأنها المساعدة على انتشار فيروس كورونا، دشن عدد كبير من جمهور الهضبة عمرو دياب هاشتاغ، يطالبونه بإقامة حفل لايف بدون جمهور؛ مثلما فعل عاشور.

وتصدر الهاشتاغ قائمة الأكثر تدوالاً على "تويتر" وعلق عدد كبير من جمهور الهضبة يطالبونه بسرعة إقامة حفل لايف، حيث قال أحد جمهوره: "أنا بطالب بإن عمرو دياب يعمل لايف هو كمان"، وعلق آخر بقوله: "عمرو دياب لو طلع لايف زي ده هيّقعد المغنين التانين نفسهم في البيت يسمعوله"، وقال ثالث: "عاوزين عمرو دياب يعمل لايف ومش هبقي عاوز حاجة من الدنيا".

الهاشتاغ الذي أطلقه جمهور الهضبة دفع جمهور النجم تامر حسني لأن يطالبوه هو الآخر بعمل حفل لايف، حيث كتب واحد من الجمهور: "إي بقي عمرو دياب وتامر حسني مش ناوين يشجعوا الناس ع القعدة ف البيت"، في حين كتب آخر: "عايزين حفلة كمان لتامر حسني وشكرًا يا كورونا والله".

ويعد تامر عاشور أول من روج لفكرة إقامة حفل بدون جمهور؛ وعرضها مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة، وذلك من خلال تدوينة له علي حسابه الخاص بـ "تويتر" يوم ١٦ آذار (مارس) الجاري، ونالت ردود أفعال إيجابية من زملائه من الملحنين والمؤلفين وصناع الأغنية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077