تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خناقات وغضب في العروض الخاصة

أربعة أفلام جديدة عرضت في مصر مؤخراً واحتفل صنّاعها بها من خلال العروض الخاصة التي امتلأت بأحداث مثيرة. أول هذه الأفلام كان «ميكانو» للنجم السوري تيم الحسن والنجمة اللبنانية نور الذي أقيم له عرضان على مدى يومين متتاليين في محاولة لتجنب زحام الفضائيات ووسائل الإعلام على نجوم الفيلم. فقد خصص اليوم الأول للنقاد فقط مع النجوم الذين حضر منهم تيم الحسن وخالد الصاوي وتغيّبت نور  وحضر من الفنانين أصالة وطارق العريان وخالد يوسف وحاتم علي ونيللي كريم وعمرو سعد.

ثاني الأفلام كان «بدون رقابة» لماريا وعلا غانم وأحمد فهمي الذي حضر بصحبة زوجته وفريقه الغنائي «واما» في محاولة منهم لنفي الشائعات التي ترددت عن وجود خلافات بينهم، وحدثت مشادات بين الفضائيات للتسابق على التسجيل مع ماريا وعلا غانم.

الفيلم الثالث كان «خلطة فوزية» لإلهام شاهين كبطلة ومنتجة لأول مرة وحضره فتحي عبد الوهاب والمخرج مجدي أحمد علي وغابت هالة صدقي لظروف الحمل وغادة عبد الرازق لانشغالها. وحرصت بعض الفنانات على تهنئة إلهام شاهين ومنهن ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ويسرا وبوسي.

اما رابع فيلم فكان «مقلب حرامية» للنجوم الشباب إيمان العاصي ومحمود عبد المغني وماجد الكدواني وشريف سلامة الذي خرج من العرض الخاص غاضباً بسبب حذف بعض مشاهده في المونتاج.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077