تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بسبب كورونا... متابع يهاجم عبير صبري وهي ترد بعنف

بسبب كورونا... متابع يهاجم عبير صبري وهي ترد بعنف

عبير صبري

حرصت النجمة عبير صبري على توعية جمهورها من مخاطر فيروس كورونا، وقدمت لهم نصائح للوقاية من المرض.

ونشرت مؤخرًا صورة لها من خلال حسابها على "إنستغرام" وهي تشرب عصير البرتقال، وعلقت قائلة: "دا وقت فيتامين سي برتقال، ليمون، بروكلي، كيوي، الجوافة، فلفل أصفر، وفيتامين دي من التعرض للشمس، مهم لمناعتكم، ربنا يحفظنا كلنا".

ولكنها فوجئت بتعليق من أحد متابعيها كتب لها: "اتنيلي واقعدي ساكتة ناقصاكي هي" إلا أنها لم تتجاهل هذا التعليق وردت عليه بعنف وكتبت :" اتنيل انت وغور من هنا".

يُذكر أن عبير تشارك يسرا في بطولة مسلسل "دهب عيرة" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020، ويشاركهما في البطولة جومانا مراد، وحلا شيحة، وهنادي مهنى، وهو العمل الذي تعود به يسرا وعبير صبري إلى الدراما الرمضانية بعد فترة غياب، حيث كان آخر عمل ليسرا عرض في رمضان مسلسل "الحساب يجمع" عام 2017، في حين عرض لها خارج السباق الرمضاني مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، أما عبير فكان آخر عمل لها في رمضان مسلسل "ربع رومي" وحلت فيه ضيفة شرف، بينما عرض لها خارج رمضان مسلسلا "الأب الروحي" و"بيت السلايف".

وكانت عبير صبري نشرت مقطع فيديو لها من خلال إنستغرام كشف عن تعقيم وتطهير موقع تصوير مسلسل "دهب عيرة" وخضوع جميع الفنانين لفحص معرفة درجة حرارة أجسامهم قبل دخول موقع التصوير كإجراءات وقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077