تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - عبير صبري تخضع لفحص كورونا في الشارع

بالفيديو - عبير صبري تخضع لفحص كورونا في الشارع

عبير صبري


في مشاركة منها في الحملة التي انطلقت في مصر للوقاية من كورونا، شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بفيديو جديد لها من كواليس تصوير مسلسل "دهب عيرة" عبر صفحتها على "إنستغرام".

وظهرت عبير في الفيديو وهي تقوم بالفحص الطبي قبل دخولها لوكيشن التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي خوفاً من انتشار فيروس كورونا.

وعلقت عبير على الفيديو قائلة: "إجراءات تعقيم مسلسل "دهب عيرة" بجهاز قياس الحرارة والكحول الطبي برافو فريق إنتاج المسلسل.. ربنا يحفظنا جميعا".


يذكر أن مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر بدأت في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتضمنت الإجراءات وضع عدد عشرة أجهزة قياس للحرارة عن بعد على كافة مداخل المدينة للكشف على كافة المترددين يومياً من العاملين بالمدينة والقنوات الفضائية العاملة والزائرين والفنانين للتأكد من سلامتهم وذلك تحت الإشراف الطبي الكامل للمركز الطبي بالمدينة.

كانت الإدارة العامة لإدارة الأزمات بالمدينة قد وضعت خطة عمل موسعة لمواجهة فيروس كورونا منذ اليوم الأول من الإعلان عن وجود حالات من الإصابة بالفيروس وانتشاره في البلاد الأخرى.

وتتمثل الخطة في نشر الأدوات والمواد الصحية المستخدمة في التعقيم والتطهير على كافة بوابات المدينة، وفي جميع أرجائها، ليتم الاستعانة بها في إجراءات الوقاية والتعقيم، مع التشديد على تطبيق أقصى الإجراءات المتبعة في النظافة العامة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077