تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الزهري والفوشيا موضة النجمات لهذا الموسم

الزهري والفوشيا موضة النجمات لهذا الموسم

نجوى كرم

تألقت العديد من النجمات مؤخراً وفي مختلف المناسبات بإطلالة ربيعية لفتت الكثير من الأنظار. واخترن لهذا ألواناً زاهية مثل الفوشيا والزهري.

1 نجوى كرم

خلال حفل أقامته في منزلها في المنصورية استباقاً ليوم ميلادها اختارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إطلالة حققت أكثر من 90 ألف إعجاب. وتضمنت قميصاً بلون الفوشيا الراقي من Sandro Paris ويمكن شراؤه حالياً، بحسب ما أشار أحد المواقع الإلكترونية، بسعر يصل إلى 234 دولاراً.

2 كاول سماحة

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة لها بإطلالة صيفية مميزة. وظهرت مرتدية فستاناً طويلاً باللون الوردي بقماش رقيق من توقيع المصممة نور فتح الله.

3 مهيرة عبد العزيز

في الحلقة السابعة من برنامجها "غداً أجمل" الذي تقدمه على شاشة قناة MBC أطلت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بفستان باللون الوردي مكشوف الكتفين من توقيع Maison-B-More. ونسقته ومع حذاء من Rene Caovilla بسعر يصل بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 1,625 دولاراً ومجوهرات من Andre Marcha.

4 يارا

أبهرت الفنانة اللبنانية حضور الحفل الذي أقامته في وقت سابق في دبي بإطلالة هادئة وراقية في الوقت نفسه. ولفتت أنظار عدد كبير من متابعي حسابها على "إنستغرام" باختيار فستان سهرة طويل باللون الوردي من مجموعة Spirit of the Time لربيع وصيف 2020 من توقيع Naja Saade وتزينت بمجوهرات من Sarky Jewelry.

5 بلقيس

فاجأت الفنانة اليمينة معجبيها باعتمادها إطلالة غير مسبوقة خلال حفل أحيته مؤخراً في أبو ظبي. واختارت لهذا سترة من الدونيم موقعة من Balenciaga ومزينة بشعار العلامة وبسعر يصل إلى1000 دولار. ونسقتها مع سروال أسود واسع من Chloe بسعر 1232 دولار وكنزة مع ياقة مرتفعة مزينة بالقطع الفضية البراقة. وأكملت اللوك بحذاء باللون الأسود من علامةJimmy Choo .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077