تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحداث كوميدية لأبطال 'بيني وبينك'

مجموعة من الأحداث الكوميدية الجديدة يصوّرها طاقم المسلسل الكوميدي الشهير «بيني و بينك 3» في تركيا بعدما انتهوا أخيراً من تصوير مجموعة  من  مشاهد المسلسل  بين الرياض والطائف وجدة، لتدخل أحداث المسلسل في مرحلة جديدة و مغايرة في المدينة التركية «أسطنبول».
هذه المرحلة من التصوير شهدت مشاركة كل من الفنانتين التركيتين المعروفتين بـ «لميس ونور» لتقدما مشاهدهما في قالب كوميدي متميّز وبلغة عربية رائعة. تدور مشاهدهما في فلك متجدد من المواقف حين ينجح الواصل أو (راشد الشمراني) في مواصلة خداع (حسن عسيري) «دنحي» و(فايز المالكي) «مناحي» من أجل الزواج من (لميس ونور). في أثناء ذلك تدور الكثير من الأحداث الكوميدية المتميزة، وسوف يستمتع المشاهد العربي بمتابعة تلك الأحداث وبذلك يكون مسلسل «بيني وبينك 3» العمل العربي الأول الذي ينجح في استقطاب «لميس ونور».

يذكر أن الكاتب «علاء حمزة» نجح في الجزء الثالث من «بيني و بينك» في بلورة الكثير من المشاهد الكوميدية ضمن سياق العمل، التي ستكون بمثابة النقلة المتميزة في صورة الأعمال الدرامية الكوميدية في الخليج والعالم العربي. والمسلسل يضم نخبة كبيرة من النجوم منهم راشد الشمراني وحسن عسيري  وفايز المالكي وعمر الديني  وعبدالله عسيري وعلي المدفع وعماد اليوسف وعبدالعزيز الشمري  وخالد منقاح وعوض عبدالله وخطر وريم عبدالله  وفهد غزولي وعبدالعزيز السكرين  وميسون العبدالعزيز والهام الرشيدي ومرزوق الغامدي وحمد المزيني، بالإضافة إلى نجوم آخرين سيقدمهم هذا الجزء بمثابة مفاجأة للمشاهدين!
«بيني وبينك 3» سيكون بمثابة مائدة تلفزيونية رمضانية يومية يحرص الكثير من المشاهدين على تناولها لتشبع رغباتهم الجامحة في البحث عن الطرفة والكوميديا التي يقدمها المسلسل في ثلاثين حلقة على شاشة العرب الأولى mbc.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077