تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - هجوم على رانيا يوسف بسبب طبخة "بطاطا بالكفتة"

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف (17)

رانيا يوسف (17)


هجوم حاد واجهته الفنانة رانيا يوسف على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، بعدما نشرت مقطع فيديو تقدم فيه وصفة جديدة لأكلة تقوم بإعدادها بنفسها وهى بطاطس بالكفتة. وعلقت رانيا على الفيديو قائلة: "الحلقة الرابعة من برنامج رانيا يوسف".

وتسبب الفيديو فى حالة من الهجوم عليها وجدل بين متابعيها، حيث علق العديد من متابعيها ما بين مؤيد ومعارض للأكلة الجديدة، التي وصفها الكثيرون بالافتكاسة، حيث علق أحد متابعيها على الفيديو بقوله: "الأفضل إنك متخشيش المطبخ تاني"، في حين علق متابع آخر بقوله: "بلاش يا رانيا هتفلسي الشركة اللي انتي بتعلني عن منتجاتها والله ملكيش في الطبيخ نهائي".

وأثناء شرح رانيا التحضير للوجبة، والتي كشفت عن مقاديرها ومحتوياتها من بطاطس وبصل وطماطم، علقت قائلة: "ريحتي كلها بصل ولكن وجبه تستحق التضحية".


يذكر أنه يعرض حالياً للفنانة رانيا يوسف فيلم "صندوق الدنيا"، الذي يشاركها البطولة فيه باسم سمرة وخالد الصاوي، وهو الفيلم الثاني الذي يعرض لرانيا وباسم سمرة في خلال شهرين، حيث كان الفيلم الول "دماغ شيطان" وحقق فشلاً ذريعاً في دور العرض حيث لم يحقق سوى 80 ألف جنيه فقط في مدة شهر ليتم رفعه من دور العرض بعد أربعة أسابيع فقط.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077