تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصورة – إطلالة لنادين نسيب نجيم تثير التساؤلات... ورد قاس منها

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عبر خاصية "ستوري" على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة لها بدت فيها بإطلالة غريبة.

وظهرت وهي تقوم بحركات طريفة بواسطهة وجهها حيث أغمضت إحدى عينيها ونفخت شفتيها ما أدى إلى تغير ملامحها تماماً.

وأعرب الكثير من المتابعين على الحسابات التي أعادت نشر الصورة عن استغرابهم هذه الإطلالة وتفاوتت التعليقات بين الثناء على عفويتها وعدم ترددها في الظهور من دون مكياج وبين انتقادها.

ومما جاء فيها: "بصراحة بهالصورة شكلها غريب" و"حلوة بس جاي تبالغ بالفلر" و"كلهم يحلوون بعد الطلاق الا ذي شانت بعد طلاقها" و"خربت حالها كانت جميلة الصراحة هلا صارت تشبه الكل" و"وين جمالها؟".

ويشار إلى أن الفنانة فاجأت الجميع بتعليق قاس من خلال حسابها على "تويتر" حيث كتبت: "شو في ناس بلا ذوق وبلا تربية على مواقع التواصل الاجتماعي. مش معقول وين وصلنا شو هل قلة الأخلاق؟ عم بحكي عن هل موضوع يلي صار يشمل كل الناس وكل الصفحات بتشوف تعليقات شي مقرف عم بطال كل حدا مش على ذوق الجاهل يلي ماسك التلفون وفي لئم وجهل فظيع مسيطر وبقوة! وآسفاه".

وأضافت في تغريدة أخرى: "الشخص القوي لا يؤذي، لا يرد السوء بسوء ولا الشر بالشر، القوة الحقيقية أن تترفع بأخلاقك عمن تدنى بأخلاقه، أن تدير ظهرك لمن حاول أن يتعس بشاشة وجهك وتكمل طريقك بدون توقف. الحياة قصيرة والأيام دول".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077