تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور – الأصفر من أسرار أناقة أحلام وهكذا ارتدته في المناسبات

بالصور – الأصفر من أسرار أناقة أحلام وهكذا ارتدته في المناسبات

أحلام

أذهلت الفنانة الإماراتية أحلام متابعيها بإطلالة جديدة لافتة حققت أكثر من 210 آلاف إعجاب في ساعات قليلة جداً. وظهرت في صور نشرتها على حسابها على تطبيق "إنستغرام" مرتدية فستاناً باللون الأصفر الصاخب مع تطريزات متعددة الألوان عند الصدر.

وتعليقاً كتبت: "تشرفت باحياء حفل زفاف أميرتي الجميلة العنود آل سعود. كانت ليلة ولا أجمل تحمل كل الحب والفرح ودائماً أيامكم سعادة وأتمنى أن أكون أسعدتكم مثل ما أسعدت بوجودي بينكم".

أحلام

وهي ليست المرة الأولى التي تختار فيها الفنانة هذا اللون. فقد تألقت به خلال الحفل الضخم الذي أقامته في وقت سابق في الرياض في السعودية حيث اعتمدت إطلالة مشرقة بارتداء فستان سهرة موقع من المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad مع كمين طويلين وكتفين مكشوفين وتطريزات أقرب إلى اللون الذهبي وحزام حدد معالم خصرها في الوسط.

أحلام

وفي شهر مايو 2018 وخلال الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب The Voice لفتت الفنانة الأنظار أيضاً بتصميم من توقيع المصمم نفسه باللون الأصفر الزاهي. واختارته على شكل كاب مع تطريزات ناعمة وشراريب.

أحلام

وفي العام 2017 اختارت فستاناً من الدانتيل مزيناً بالترتر البراق مع حزام معدني رفيع وتنورة مصممة على شكل طبقات من الشيفون موقع من Zuhair Murad أيضاً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077