تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد غيابها 10 سنوات فنانة شهيرة تكشف تعرضها للخطف والاعتداء

دافي

دافي

بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، خرجت المغنية البريطانية دافي الشهيرة بأغنية Mercy عن صمتها وكشفت حقائق صدامة عن حياتها.

ونشرت على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" رسالة فاجأت متابعيها. وجاء فيها بحسب موقع Le Figaro الفرنسي: "ليس من طريقة سهلة لقول هذا. لكن يمكنني أن أعلمكم بأنني وفي السنوات العشر الماضية وعدت نفسي بأن أستعيد الشعور بإشراق الشمس في قلبي وها هي الشمس تشرق مجدداً".

وأضافت النجمة، 35 عاماً: "تتساءلون عن سبب اختياري صوتي لأعبر من خلاله عن ألمي؟ لأنني لم أرد أن يرى العالم حزني في عيني. تساءلت عن كيفية الغناء بواسطة قلبي حين يكون منكسراً. لكنه استعاد عافيته بهدوء".

وكشفت وسط صدمة المتابعين أنها تعرضت للتخدير والخطف والاعتداء. وعلقت: " تواصل معي أحد المراسلين الصحافيين وأخبرته بكل ما حدث معي. أنا بخير وبأمان الآن، لقد تم تخديري واغتصابي واتخاذي كأسيرة لعدة أيام. لا توجد طريقة لطيفة لأخبركم بذلك. أنا الآن بأمان لكن الأمر احتاج إلى بعض الوقت".

ولفتت إلى أنها قررت بعد الحادثة الابتعاد عن الأضواء. ويشار إلى أنها فعلت ذلك في العام 2011 حيث أعلنت أنها ستتوقف عن الغناء لبعض الوقت.

ويشار إلى أن النجمة حازت في العام 2008 جائزة Grammy لأفضل ألبوم. كما حصلت في العام التالي، 2009، على 3 جوائز من مهرجان Brit Awards.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077