تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تامر حسني يوجه رسالة مؤثرة لمتابعيها ويحدث ضجة

تامر حسني يوجه رسالة مؤثرة لمتابعيها ويحدث ضجة

تامر حسني (16)


نشر الفنان تامر حسني على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" رسالة وجه فيها نصيحة لجمهوره، حثهم فيها على ضرورة رضا الوالدين وزيارتهم والتواصل معهم، وحل أي خلافات معهم، قائلاً: "صباح الخير على أغلى ناس.. إيه رأيكم اللي مقصر في حق والده أو والدته يكلمهم دلوقتي حالاً ويسأل عنهم أو يروحلهم أو يصالحهم لو مزعلهم أو مزعل حد فيهم ويكسب رضاهم".

وأضاف: "سند عظيم في الدنيا وسبب لفتح أبواب كتير مقفولة ومفتاح جنة في الآخرة، ونترحم على كل اللي مش معانا وندعي لهم".

يشار إلى أن النجم تامر حسني استأنف تصوير مشاهده في فيلم "مش أنا"، بعد انتهائه من حفله الأخير بمناسبة عيد الحب، في شوارع القاهرة، وجمعت المشاهد بينه وبين حلا شيحة وآخرين.

ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، حيث تحتوي بعض مشاهده على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودي فايز المالكي يشارك في أحداثه بظهور خاص.

وتدور قصة فيلم "مش انا"، حول حالة نفسية تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته".

من ناحية أخرى يحتفل تامر حسني بنجاح فيلمه "الفلوس"، بعد تحقيقه إيرادات مرتفعة بمصر ودول الخليج في ظل موسم سينمائي ضعيف وهو الكريسماس، حيث انطلق الفيلم في دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من كانون الأول (ديسمبر) الماضي، ويشارك في بطولته زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومي عز الدين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077