تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - سيدة تدعي أنها زوجة قصي خولي تبكي وتدافع عن ابنهما وتهدد بكشف كذبه

بالفيديو - سيدة تدعي أنها زوجة قصي خولي تبكي وتدافع عن ابنهما وتهدد بكشف كذبه

قصي خولي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل لشابة تدعى مديحة الحمداني، وتحدثت عن علاقتها السيئة ومعاناتها مع زوجها النجم السوري قصي خولي والتي تعرفت عليه في العام 2004 من خلال عملها في دبي.

وظهرت السيدة تبكي ومنهارة وقالت: "الجميع يسيء لي ولابني وقالوا عني إنني بنت شارع، كل ذنبي أنني اخترت الشخص الخطأ وأنا بنت عائلة محترمة والتحقت بشركات كبرى في دبي للعمل بها فعيب عليكم هذه الإساءة بحقي وبحق ابني، وعيب على قصي لأنه جعلنا عرضة لمن يسوى ومن لا يسوى شيئا".

واتهمت مديحة النجم السوري بتمثيل دور الأب في آخر مقابلة معه، والادعاء بأنه مثالي في علاقته مع ابنه، قائلة: "شاهدت آخر برنامج له وهو يتحدث عن كونه أبا مثاليا، ولكني لا ألومه لأنه ممثل وهذه حياته، يمثل في أعماله الفنية وفي الواقع ويمثل دوره كأب".

وتابعت وهددت قصي: "سنة كاملة تحكون عني وعن طفلي بالسوء وأنا أرفض الحديث، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، ومن كثرة الظلم قررت الخروج والحديث. وإذا خرجت بحديث كذب في أي مقابلة من جديد، سأنشر الحقائق على السوشيال ميديا وأكشف كذبك على الملأ".


وختمت حديثها بالقول: "لقد صَمت بما فيه الكفاية وسأحصل على حقي مهما كان وسأنشر تسجيلات صوتية وصور وسأكشف كل أكاذيب قصي".

أثار المقطع جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بين من شكك في رواية الحمداني التي تقيم في الولايات المتحدة الاميركية، في حين تعرض النجم السوري لهجوم قاس وانهالت عليه الشتائم والألفاظ السيئة، ولكنه تجاهل ما يحصل بشكل كامل واكتفى من خلال صفحته على "انستغرام" بالترويج لمشاركته في فعاليات "صناع الأمل"، وفي نشر صور لمأكولاته الصحية، الأمر الذي زاد من نقمة الجمهور عليه، واصفين اياه بكلمات سيئة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077