تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

زينة: أصابوا أمي بالفزع!

عادت الفنانة زينة إلى القاهرة بعد أن طلبت من المخرج أحمد شفيق تكثيف ساعات تصوير مسلسلها «ليالي» في لبنان لتعود إلى مصر في أسرع وقت لطمأنة والدتها التي انتابتها حالة من الفزع لانتشار شائعات عن تعرضها لإطلاق النار ضمن أسرة المسلسل أثناء وجودها في لبنان.

زينة نفت كل هذا الكلام وأكدت أنها لا تعرف مصدر هذه الأخبار التي أصابتها وأصابت عائلتها بالفزع دون داعٍ. وأكدت زينة أن كواليس التصوير في لبنان كانت أكثر من رائعة وأنها وجدت حفاوة وترحيباً من الجميع في لبنان، وأن الشركة المنتجة أقامت لهم احتفالاً كبيراً ضمن حضور ضخم من نجوم لبنان بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين الذين يشاركونها بطولة المسلسل ومن بينهم الفنانة ماجي أبو غصن والفنان عمار شلق الذي يشاركها بطولة المسلسل إذ يقوم بدور زوجها الذي يحول حياتها من الفقر إلى الثراء إلى أن تكتشف تورطه في غسيل الأموال.

انتهت زينة من تصوير ساعة من المسلسل في لبنان بالإضافة إلى انتهائها من تصوير ساعتين في مدينةالإسكندرية، وتبدأ التصوير في القاهرة الأيام القليلة المقبلة استعداداً لعرض المسلسل في رمضان في أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077