تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إليسا وروتانا: 'ببعض تعلقنا... مع بعض نجحنا'

«ببعض تعلقنا... مع بعض نجحنا» بهذه الكلمات ومع صور كثيرة لإليسا استقبل الجميع واكتشفوا أن المفاجأة الكبرى التي دعتهم إليها شركة «روتانا» كانت توقيع عقد جديد بينها وبين إليسا...

أعادت إليسا توقيع عقد جديد مع «روتانا» بعد فترة مشاورات طويلة، تفاوض خلالها الطرفان لتتكلل مسيرتهما من خلال ألبوم أول سيطرح بعد شهر رمضان المبارك المقبل. يذكر أن إليسا قدمت ألبومات عدة من إنتاج «روتانا» هي: «أحلى دنيا» و«بستناك» و«أيامي بيك» من جديد.

واللافت أن إليسا و«روتانا» لم يصرحا أي موقف سلبي ضد بعضهما خلال فترة المشاورات والتفاوض الأخير لأنهما يعتبران بعضهما عائلة واحدة، عرفت الكثير من النجاح.

ها قد عادت إليسا إلى «روتانا» بطريقة رسمية، علماً أنها لم تخرج من سرب عائلتها يوماً. عادت من خلال حفل عشاء ضخم في قصر معوّض في وسط بيروت. تخلله مؤتمر صحافي جمع إليسا ومدير عام شركة «روتانا» سالم الهندي وأهل الصحافة المتعطشة للقاء إليسا فهي على حدّ قولها لا تحب الظهور الإعلامي سوى في المناسبات المهمة وحين يكون لديها ما تقوله.

أكدّ سالم الهندي خلال المؤتمر أن المشاورات لتوقيع العقد قد طالت لكن لم يكن هناك مشاكل حقيقية تذكر والأهم أن بند إدارة الأعمال لم يكن من هذه المشاكل، وإنه لم يكن هناك من مشكلة شخصية بينه وبين إليسا. كما روّج البعض بأن خلافاً نشب بينهما لأنه لم يرافقها إلى المسرح خلال حفلتها في مهرجان «ليالي فبراير»، فقد كان منهمكاً بأمر آخر أخرّه، عن المجيء إلى الحفل، وها هو اليوم يمسك بيدها أمام الجميع.

كما أعلنت إليسا إن الإعلانات لم تشكل يوماً أي مشكلة مع شركة «روتانا»، وأنها تعتبر نفسها من النجوم الأوائل في الشركة وفي الدول العربية، فألبومها لا يزال لغاية اليوم ضمن المراتب الأولى في لائحة الألبومات الجديدة رغم مضي أكثر من عام على طرحه.

أما سالم فقد قال عن جائزة الـ«وورلد ميزك أوورلد» إنه من المؤكد أن إليسا كانت لتحصل عليها لو أن «روتانا» كانت ستقدم نسبة المبيعات، ولكننا أخذنا قرارنا عدم طرح أي جدول أرقام للمسابقة لأننا لا نريد أن نخسر أي فنان من شركتنا كما حصل مع الفنان وائل كفوري الذي غضب لعدم فوزه بالجائزة، وها هو اليوم خارج «روتانا». وقد أكدّ الهندي إنه لن يعود إلى الشركة في المستقبل.

كما تحدث الهندي في المؤتمر عن الفنان راغب علامة الذي تصالح أخيراً مع الـ«إل.بي.سي.»، وسُئل إن كان من الممكن أن تتم المصالحة مع «روتانا»، فكان الجواب النفي القاطع.

وقد أعلن عن تصوير فيديو كليب لأغنية الدويتو بين إليسا وفضل شاكر مع المخرج وليد ناصيف بعدما ظن الكثيرون أن المخرج سيكون سعيد الماروق. إلا أن فضل شاكر كان قد أعطى الضوء الأخضر لإليسا لتنتقي قصة الكليب، فقدم ناصيف قصة جميلة، عرضتها إليسا على فضل الذي أعجبته بدوره.

في النهاية قطعت إليسا قالب الحلوى مع مدراء «روتانا» الذين أتوا من كل الدول العربية. وقد وُزعت عصافير الجنة على جميع الحاضرين من أهل الصحافة وأصدقاء لإليسا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077