تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - منة شلبي توجه رسالة نارية لأصحاب التعليقات السلبية

بالفيديو - منة شلبي توجه رسالة نارية لأصحاب التعليقات السلبية

منة شلبي

حلّت الفنانة منة شلبي ضيفة على برنامج "عرب وود" الذي يذاع على قنوات "روتانا"، حيث تحدثت عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما التعليقات السلبية التي ترد إليها عبر حساباتها الرسمية، من آن لآخر.

وأوضحت أنها لا تنزعج على الإطلاق من التعليقات السلبية، قائلة: "لو بتضايق من التعليقات كان زماني بطلت تمثيل من بدري، بالعكس بحترم التعليقات السلبية لو حسيت فيها حاجة تفيدني، بس مبحترمهاش لو حسيتها من شخص فاضي تافه ماوراهوش حاجة وداخل عندي عشان يضايقني وبس".

وتابعت: "طب خلاص.. أنت شايفني لا شيء طب شكراً يا سيدي بتدي اللا شيء رأيك ليه؟ ليه تدي وقت من عمرك عشان تقول لحد مبتحبوش حاجة وحشة لو أنت مش قاصد تستفزه؟ النوع ده من الاستفزاز مبشوفوش وببقى رخمة وبعمل بلوك على طول".

وشددت منة على أنها لا ترفض النقد على الإطلاق، بل بالعكس تتقبله برحابة صدر لأنه وسيلتها لتطوير الأداء ومعرفة الأخطاء، مضيفة: "أنا مش برفض النقد وخلاص، لأ طبعا أومال هتطور ازاي بالعكس بقبله، بس بعرف أفرق بين النقد وبين قلة الأدب".

وكانت منة شلبي قد كرمت مؤخرًا وحصلت على جائزة فاتن حمامة للتميز، ضمن فعاليات الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم في الفترة من 20 وحتى 29 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

منة يعرض لها حالياً مسلسل "كل أسبوع يوم جمعة" على إحدى المنصات الإلكترونية، وكانت شاركت الفنان أحمد حلمي فيلمه "خيال مآتة" الذي عرض في عيد الأضحى الماضي.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077