تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هاني رمزي

هاني رمزي

ما أن أعلن النجم الكوميدي هاني رمزي عن فكرة مسلسله الجديد «عصابة بابا وماما» التي تدور حول شخص يقرر تكوين عصابة مع خطيبته التي تلعب دورها نيكول سابا حتى فوجئ بأن هناك من يتهمونه بتكرار ما قدمه عادل إمام ولبلبة في فيلم «عصابة حمادة وتوتو». وعندما واجهنا هاني بهذا الاتهام قال ضاحكاً: عصابتي تختلف عن عصابة عادل إمام ولا يوجد أي تشابه بين المسلسل والفيلم, فأنا لا يمكن أن أكرر ما قدمه فنان كبير مثل عادل إمام، وأنا أؤدي دور حسين فهمي، وهذا اسم الشخصية في المسلسل، وليست لها علاقة بالطبع بالنجم حسين فهمي. وهو دور شاب بسيط يحلم بالزواج والاستقرار لكنه يظل 7 سنوات عاجزاً عن إتمام خطبته بالزواج بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، فيقرر تشكيل عصابة مع خطيبته. وبالطبع الفكرة كوميدية، ولا نقدم من خلالها دعوة الى السرقة.
وحول اختيار نيكول سابا للبطولة قال هاني: «نيكول فنانة متميزة وأنا ارتحت للعمل معها. وكان من المفترض أن نلتقي في أحد الأعمال السينمائية من قبل، لكن الظروف حالت دون ذلك ولهذا تحمسنا للعمل معاً في هذا المسلسل».
من ناحية أخرى انتهى هاني من تصوير فيلمه الجديد «الرجل الغامض بسلامته»، لكنه لا يعرف حتى الآن هل سيجد الفيلم فرصة للعرض في الصيف أم سيتم تأجيله الى موسم عيد الفطر؟!

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077