تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بالصور - البساطة والرقي عنوان إطلالات النجمات على سجادة الـOscars

بالصور - البساطة والرقي عنوان إطلالات النجمات على سجادة الـOscars

ناتالي بورتمان

تحولت الأنظار أمس الأحد 9 فبراير 2020 إلى لوس أنجليس التي شهدت حدث توزيع جوائز الأوسكار العالمي بدورته الـ92.

وكما في كل عام وقفت النجمات على السجادة الحمراء ولفتن كل الأنظار بإطلالاتهن الموقعة من كبار المصممين وأكثر دور الأزياء في العالم شهرة. وفازت بقلوب محبات الموضة الكثيرات من النجمات اللواتي إخترن تصاميم مميزة من أشهر مصممي ودور الازياء في العالم... وإليك أجمل الإطلالات.

وجهت النجمة العالمية ناتالي بورتمان رسالة مميزة من خلال فستانها الأنيق بتصميمه، حيث اختارت من درا "ديور" العالمية فستاناً مميزاً مع cape وبتطريزات باللون الذهبي زينت الفستان زادت من سحر الإطلالة ووجهت من خلال الـ cape رسالة جميلة من خلال تطريز عدد من اسماء مخرجات موهوبات بالذهبي لم يتم يترشيحهن للـ oscars تعتبراً عن محبتها وتقديرها لهنّ.


خطفت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالة تنبض بالأنوثة والجمال، حيث اختارت فستاناً براقاً باللون الفضي من توقيع Oscar De La Renta. ونسقت معه مجوهرات وصلت إلى أكثر من 2.5 مليون دولار أميركي من علامة Forevermark.


أما النجمة مارغوت روبي، فارتدت فستاناً مكشوف الأكتاف من توقيع Chanel وتميّز بأكمامه الطويلة التي أتت على شكل عقدة، وبالبروش الكبير المزيّن بحبيبات اللؤلؤ والحجر الكريم.

View this post on Instagram

Insanely perfect

A post shared by Margot Elise Robbie (@margotrobbiepage) on


إختارت الفنانة مندلي كالينغ إطلالة تميّت ببساطتها وأناقتها، حيث اختارت تصميماً يليق بشكل جسمها ومنحنياتها باللون الأصفر المناسب تماماً للون بشرتها السمراء واكملت تنسيق الفستان بمكياج خفيف ومجوهرات ناعمة ، وكانت ضمن أجمل الاطلالات في الحفل.





المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078