تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالمستندات - سارة الطباخ تواصل حربها على محمد الشرنوبي وإنذار جديد له

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي (3)

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي (3)

مستند 1

مستند 1

مستند 2

مستند 2


بعد إصدار غرفة صناعة السينما قرارها بضرورة التزام الفنان محمد الشرنوبي ببنود تعاقده مع شركة "إيرث برودكشن" لصاحبتها سارة الطباخ والوكيل الحصري لكافة أعمال محمد الشرنوبي الفنية، وإيقافه عن العمل السينمائي وفقاً لقرارات نقابة الموسيقيين بإيقافه عن الغناء لحين التزامه ببنود التعاقد، أرسل أشرف عبد العزيز محامي الطباخ إنذارا على يد محضر للشرنوبي، طالبه فيه بسرعة تنفيذ قرارات اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما التي صدرت الأسبوع الماضي، بعد دراسة متأنية للموضوع لمدة شهرين واستماعها للطرفين.

وأوضح المحامي في إنذاره أن اللجنة قررت أحقية المنتجة سارة الطباخ في كل ما تقدمت به للجنة، وطالبت الشرنوبي بضرورة تنفيذ التعاقد المبرم بينهما، وإلا سيترتب على عدم تنفيذه عقوبات عليه، منها عدم تعامل المنتجين معه وعدم السماح بترخيص أي منتج سينمائي يشارك فيه.

وطالب أشرف عبد العزيز؛ في الإنذار الذي تسلمه الممثل القانوني عن الشرنوبي بأربعة طلبات كلها منبثقة من قرارات اللجنة الثلاثية وهي:

- أولا: ضرورة تنفيذ عقد الاتفاق المبرم بين المنذرة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي المبرم بتاريخ 1/9/2017.

- ثانياً: تسليم المنذرة توكيلاً يبيح لها التعاقد على الأعمال الفنية، كونها الوكيل الحصري لإدارة أعمال المنذر إليه.

- ثالثاً: أن المنذرة صاحبة الحقوق الحصرية والمنفردة في إدارة أعماله، وكذلك صاحبة الحق في الاستغلال المالي والتجاري لأعماله، وفقا للعقد المبرم بينهما.

- رابعاً: في حالة مخالفة المنذر إليه قرارات اللجنة، يمنع أعضاء الغرفة من المنتجين من التعامل معه وعدم قبول استمارة إنتاج أي فيلم سينمائي يشارك فيه.

يأتي هذا الإنذار بالتزامن مع إعلان الشرنوبي قرب زفافه على راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وإعلانه المشاركة في عمل فني جديد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077