تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فضل شاكر لن يصوّر الديو مع إليسا

كان من المتوقع أن يتمّ قريباً تصوير ديو «جوّا الروح» الذي جمع بين فضل شاكر وإليسا تحت إدارة المخرج وليد ناصيف بناء على رغبة إليسا التي تعاونت مع ناصيف في أكثر من كليب. الإعلان عن التصوير أتى بدايةً على لسان إليسا في المؤتمر الصحافي الخاص الذي عقدته في مناسبة تجديد عقدها مع شركة روتانا، وقالت حينها إن شاكر ترك لها حرية اختيار المخرج والسيناريو، فكان من الطبيعي أن تختار ناصيف وليس سعيد الماروق نظراً للخلاف بينهما رغم أن الماروق ليس فقط المخرج المفضّل لدى شاكر والمخرج الوحيد الذي يرتاح معه في التصوير، بل أيضاً صديقه المقرّب... وسئل فضل خلال إطلالته في برنامج «تاراتاتا» عن الديو فأكّد أنه لا يمانع التعاون مع ناصيف ويعتبره مخرجاً ناجحاً، وأكّد ما قالته إليسا بخصوص تركه لها حرية الاختيار على أن يطالع السيناريو عندما يجهز ويقرر.

 لكن وبشكل مفاجئ عدل شاكر عن قراره ولم يعد يريد تصوير الديو دون إعلان سبب واضح لذلك، بينما نفى مقرّبون منه نشوب أي خلاف مع إليسا بل على العكس هو يحترمها ويقدّرها وإلاّ لما كان غنى معها في الأساس. كما نفت هذه المصادر أن يكون السبب هو المخرج وليد ناصيف لأن فضل سبق أن أعلن عدم ممانعته التعاون معه، ورجحّت أن يكون السبب الوحيد لذلك هو أن شاكر لا يحب التصوير أساساً وربما لن يصوّر أي أغنية من أغنيات الألبوم وسيكتفي بكليب «وافترقنا» الذي صوّره مطلع العام مع سعيد الماروق، فضلاً عن انشغاله في الفترة الحالية بإحياء الحفلات والمهرجانات الصيفية.

 وربما تعمد روتانا إلى اقتطاع أغنيات الألبوم وبثّها على شكل كليب من حفل فضل في «ليالي فبراير» الذي قدّم خلاله حوالي سبع أغنيات من ألبوم «بعدا عالبال». فضل يزور الكويت لإحياء حفل لصالح «سانت جود» التابع لمركز رعاية الأطفال المصابين بمرض السرطان حيث يتبرّع بأجره لصالح المؤسسة، كما أن ريع الحفل كاملاً يعود للغرض ذاته، ويحيي يوم التاسع عشر من شهر آب/ أغسطس المقبل حفلاً ضمن مهرجان قرطاج في تونس إلى جانب شيرين عبد الوهاب، إضافة إلى حفلات أخرى داخل تونس وسوريا ومصر والأردن، كما يحيي في لبنان ثلاث حفلات إلى جانب شيرين ونوال الكويتية وجورج وسوف.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077