تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

غادة عبد الرازق تكشف سر فستان الزفاف

غادة عبد الرازق تكشف سر فستان الزفاف

غادة عبدالرازق بفستان زفاف


أثارت الفنانة غادة عبدالرازق الجدل بعد ظهورها مرتدية فستان زفاف في الصورة التي نشرتها على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" من دون أن توضح أي شيء يخص الصورة، أو تعلق عليها، مما دعا عدداً كبيراً من جمهورها إلى الاعتقاد بأنها تزوجت، إلا أن غادة كشفت عن حقيقة ظهورها بفستان زفاف، أثناء الاحتفال بانطلاق فيلمها الجديد "حفلة 9".

قالت غادة ضاحكة إن هذه الصورة من أحداث الفيلم، في مشهد يجمعها بالفنان أحمد وفيق، وأكدت أنها تحب التواصل مع جمهورها خاصة عندما تكون سعيدة، موضحة أنها ابتعدت الفترة الماضية عن مواقع التواصل الاجتماعي لمرورها بظروف نفسية صعبة، مشيرة إلى أنها تخرج من هذه الحالة من خلال العمل والتمثيل.

وكشفت أن اسم "حفلة 9" يتعلق بالمكان الذي تدور فيه أحداث الفيلم، نافية أن يكون له علاقة بفيلم "موعد على العشاء" لسعاد حسني، وفي نفس الوقت أكدت أن الفيلم تدور أحداثه في إطار من الجريمة والغموض والتشويق، وتجسد غادة خلال أحداث الفيلم شخصية "روز" الباليرينا المعتزلة.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "حدوتة مرة"، الذي عرض خلال شهر رمضان 2019، وشاركها البطولة ‏مجدي كامل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صفوت.‎

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077