تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محامي محمد الشرنوبي يكشف تطورات قضيته مع خطيبته السابقة

محامي محمد الشرنوبي يكشف تطورات قضيته مع خطيبته السابقة

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ (2)


بيَّن حسام لطفي، محامي الفنام محمد الشرنوبي في تصريحات صحافية، في معرض حديثه عن شطب دعوى موكله ضد المنتجة سارة الطباخ، أن الدعوى التي أقامها موكله لفسخ عقده مع شركة "Earth production" المملوكة لسارة الطباخ، شطبت في إطار توافق على إتاحة المجال لتدخل غرفة صناعة السينما.

وقال: "كانت هناك جلسة في نفس اليوم لنظر شكوى شركة إرث برودكشن ضدها، ولم تستمر الشركة في دعواها بالتعويض وانسحبت تاركة الدعوى للشطب، وحرصاً من جانبنا على التمسك باختصاص الغرفة بفض النزاع طبقا للبند ٨-٢ من العقد، جددنا الدعوى من الشطب وأثبتنا قبولنا بالغرفة كمحكم".

وأضاف: "ذكرنا ذلك في عريضة تجديد الدعوى من الشطب، وحدد لنظرها الجلسة ٨-٢، وبالتالي فالفنان متمسك بالفسخ ولم يتراجع عنه، وتتولى لجنة الشكاوى بالغرفة مهامها حالياً لحساب قيمة مستحقات الفنان التي لم يقبضها".

يذكر أن المحكمة الاقتصادية قضت بشطب الدعوى المقامة من المطرب محمد الشرنوبي ضد المنتجة سارة الطباخ، والتي يطالب فيها بفسخ تعاقده معها وتعويضه عن الأضرار المادية التي لحقت به جراء التعاقد معها، وذلك بعد عدم حضوره أو من ينوب عنه أي جلسة من جلسات القضية، مما دعا المحكمة لشطب الدعوى.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077