تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سر سقوط فتاة من الطابق الرابع عارية

سر سقوط فتاة من الطابق الرابع عارية

جريمة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة سقوط «فتاة عارية» من الدور الرابع بأحد عقارات مدينة الشيخ زايد، حيث أظهرت التحريات، أن الفتاة تعاني من حالة نفسية سيئة، وأنها حاولت الانتحار من قبل، وكانت وقت الحادث برفقة شابين تمكنت قوات الأمن من ضبطهما.

تلقى الرائد أحمد ممدوح، رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغًا من الأهالي، بسقوط فتاة من شرفة عمارة بمدينة الشيخ زايد. على الفور، انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين صحة الواقعة، وأن الفتاة لا تزال على قيد الحياة، ومصابة بكسور وكدمات بالجسم وارتجاج بالمخ، وتم نقلها إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقى الإسعافات اللازمة.

وكشفت التحريات أن الفتاة كانت برفقة شابين كانا استأجرا شقة سكنية وتعرفا على الفتاة في أحد الكافيهات، وقاما باصطحابها إلى الشقة محل إقامتهما. وأظهرت التحريات، بعد سماع أقوال شهود العيان والجيران، أنهم سمعوا صوت الفتاة تحاول فتح باب الشقة أكثر من مرة للخروج، لكن الشابين رفضا ذلك، وأغلقا الباب أمامها، وبعد ذلك سمعوا صوت صراخ الفتاة من داخل الشقة، وبعدها بدقائق فوجئوا بأن الفتاة ألقت بنفسها من شباك الدور الرابع محاولة الهروب من الشابين.

وتمكنت القوات من ضبط الشابين اللذين كانا مع الفتاة، وقت قفزها من الشباك، وجرى التحفظ عليهما وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق. واستجوب رجال المباحث، والدة الفتاة، وأكدت أن ابنتها تعاني من حالة نفسية سيئة، وأنها حاولت الانتحار من قبل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077