تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - روان تصدم الجميع بما قالته عن زوجها.. هكذا تبدو الآن في الحمل

بالفيديو - روان تصدم الجميع بما قالته عن زوجها.. هكذا تبدو الآن في الحمل

روان بن حسين


عبرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن انزعاجها من إحدى متابعاتها خلال بث مباشر لها على السوشيال ميديا بعد سؤالها عن هوية زوجها لمعرفة شكله ومن يكون.

وردت روان قائلة: "كل الأسئلة من هو زوجك. وزوجي بنفسه يقول إنه لا يستحق كل هذا الاهتمام. لا أفهم ماذا يمكن ان تستفيدي إذا عرفتي هوية زوجي، من هو ومن أي بلد وما هو دخله، من هو والده ومن هي والدته وأخواته. وإذا عرفتي هل ستتمكنين من النوم ليلاً وهل يمكن ان يضيف قيمة مادية واجتماعية وتعليمية الى حياتك. أجيبيني ماذا يمكن أن تستفيدي من الإجابة على هذا السؤال لكي أجيب عليه".

واضافت "احترموا خصوصية الناس، هناك من لا يريد أن يشارك أحداً في جزء معين من حياته".

وقالت روان بكل جديّة: "حتى لو طلب زوجي انه يطلع على الانستغرام ما اقبل لاني اغار وما بقبل تنتشر صوره يا بنات".

View this post on Instagram

#روان_بن_حسين . . الحساب برعاية❤️ ‎امل الحربي سعودية أخصائية مايكرو حواجب وشفايف جميع الألوان اورقنيك حاصلة على شهادة ازاله وتعديل تاتو قديم @mayfair_salonn @mayfair_salonn2 @mayfair_salonn @mayfair_salonn2 لايفوتكم بنات ادخلو حسابها شغلها روووعه 👌🏼👌🏼😍 . . . #سعاد_عبدالله #حياة_الفهد #انتصار_الشراح #هدى_حسين #فاطمه_الصفي #بيفور #شجون #ريم_عبدالله #فوز_الشطي #الهام_الفضاله #هيا_الشعيبي #طارق_العلي #مشاهير #انستقرام #الرياض #السعوديه #البحرين #عمان #الامارات #اكسبلور #explore

A post shared by @ be4__andafter_ksa on


من جهة ثانية، نشرت روان صورة جديدة لها عبر انستغرام استعرضت خلالها حملها بعد بروز بطنها، وعلقت قائلة: "الرقص بالنسبة لي، والرقص بالنسبة لي، والرقص بالنسبة لي التحرك بالنسبة لي، التحرك بالنسبة لي، التحرك بالنسبة لي.. لا يمكن إخراج هذه الأغنية من رأسي معلقة على هالأغنية هالأسبوع".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077