تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - سر بكاء نبيلة عبيد

بالفيديو - سر بكاء نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

حلّت الفنانة نبيلة عبيد ضيفة برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc.

واستقبلت إسعاد يونس نبيلة عبيد بمقدمة تشيد فيها بتاريخها الفني الطويل، ومسيرتها التي استمرت سنوات طويلة، كما لفتت إلى أنها من عشاق نبيلة عبيد على المستوى الشخصي وتنتظر جديدها دائماً، ولم تتمالك نبيلة عبيد نفسها من البكاء مشيرة، إلى أنها شعرت بالإطراء الشديد وسعادتها بأن إسعاد يونس من محبيها.


وتحدثت نبيلة عبيد عن أزمة جمعتها مع المخرج الراحل أشرف فهمي في اليوم الأول من تصوير فيلم "ولا يزال التحقيق مستمرًا"، بسبب إصراره على بدء التصوير بأصعب مشهد في الفيلم، وهو ما جعلها تذهب إلى منزلها غاضبة بسبب تحديه لقدرتها التمثيلية، وظلت تبكي طوال الليل بسبب ذلك الموقف.

وأضافت أنها عادت في اليوم التالي إلى استوديو التصوير، وهي مصممة على أداء المشهد بأفضل طريقة ممكنة، وهو ما حدث، ونالت بسببه تصفيق فريق العمل.

يذكر أن الفنانة نبيلة عبيد أعلنت عودتها إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات برفقة الفنانة نادية الجندي في مسلسل جديد يحمل اسم "نساء من ذهب"، تدور قصته حول أربع سيدات يقعن في مواقف كوميدية، وهو مأخوذ عن فورمات مسلسل أميركي من إنتاج "ديزني"، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020، ويشاركهما البطولة سميحة أيوب وهالة فاخر.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077