تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أحمد السقا: يطلقون عليَّ في الوسط الفني لقب "التربي" وهذا ما فعلته مع متابع شتمني

أحمد السقا

حل الفنان أحمد السقا ضيفاً على برنامج Its Show Time، الذي تقدمه زوجته مها الصغير والمذيعة دينا حويدق، في حلقة خاصة احتفالاً بالعام الجديد، وتحدث فيه قائلاً إنه يحب لقب "رجل الناس" وكونه قريباً من الجمهور.

وأضاف أنه في الوسط الفني يطلق عليه لقب "تربي الوسط الفني"، لأنه دائمًا يتواجد في جنازات الفنانين ويساعد خلال مراسم الدفن.

ومازح السقا زوجته وقال إنه يشعر أنه عند وفاته لن يجد من يدفنه وسيضعونه في الميكرويف.

وحكى أنه ذات مرة كان هناك شخص استمر في توجيه الشتائم له ولأسرته لأيام كثيرة، مما أزعجه وأغضبه. لكنه استطاع الوصول إلى عنوان منزل هذا الشاب، وذهب له في الساعة الرابعة فجراً، وعندما رآه الشاب أغمى عليه.

وتابع، أن والد هذا الشاب وكيل وزارة التربية والتعليم، ووقتها عاتبه وطلب منه أن يربي ابنه جيداً.

وأوضح السقا أن لمواقع التواصل الاجتماعي إيجابيات وسلبيات، وأنه الآن أصبح نشطاً على حسابه في "إنستغرام"، ولكن مشكلته أنه لو تلقى عشر رسائل مدح ينزعج كثيراً من أي تعليق مسيء.


وكشف أحمد السقا عن أن أحد صناع سلسلة Friday the 13th أطلعه على مقالة كان مرشحاً فيها لتجسيد شخصية العميل السري "جيمس بوند"، التي أُريد لها ألا تبقى حكراً على الإنكليز، وتم بالفعل إجراء تصويت حصل فيه على المركز الأول، لكن الدور ذهب لمن كان في المركز الرابع عشر.

يشار إلى أن أحمد السقا ينشغل هذه الأيام في تصوير فيلمه الجديد "العنكبوت"، ويشاركه في البطولة منى زكي، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077