تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منة شلبي: لن أضع اسمي قبل هشام سليم

نفت النجمة منة شلبي وجود أية خلافات بينها وبين منتج أفلامها وليد صبري قائلة: «الشائعات تلاحقني أينما كنت ولا أدري ماذا يريدون مني، فمرة يقولون إنني على خلاف مع الفنان الكبير هشام سليم بسبب ترتيب الأسماء على أفيش مسلسلنا «حرب الجواسيس»، وأخرى أنني على خلاف مع المنتج وليد صبري، وهو شخصية غاية في الاحترام والذوق ولا يمكن لأي إنسان يتعامل مع وليد صبري أن يختلف معه، فعلاقتي به متميزة جداً، وهو صديق حقيقي وهذه الأقاويل مجرد شائعات سخيفة.

أما بالنسبة الى الفنان هشام سليم فأحب أن أوضح أن هشام فنان كبير في نظري وصديق لعائلتي ووالدته صديقة حميمة لوالدتي، وأول شخص يسأل عني إذا حدث لي مكروه هو هشام سليم. وأتعجب ممن يردد أن هناك مشكلة بسبب ترتيب الأسماء على أفيش الفيلم الذي يجمعنا، فالأمر في غاية البساطة بالنسبة إلي، كيف أضع اسمى قبل فنان بحجم هشام سليم؟ ولا أدري من أين يأتون بمثل هذه الشائعات.

أما بالنسبة الى الحب في حياتي فهو شيء لا أخجل منه إن وجد. وأحب أن أقول إن كل الدنيا ستعرف أنني أعيش قصة حب عندما تحدث، فالحب في نظري مشاعر سامية لا يمكن إخفاؤها، ولكنني أقول حالياً لا توجد قصة حب في حياتي وأقول لمن يروجون كل فترة شائعات عني، ارحموني».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077