تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

طلعت زكريا: لم أطلّق زوجتي الثانية

طلعت زكريا: لم أطلّق زوجتي الثانية

بعد عودته من رحلته العلاجية في فرنسا نفى الفنان طلعت زكريا شائعة طلاقه لزوجته الثانية شيرين المنزلاوي التي علمت بهذه الشائعة وهو غائب في فرنسا، وفضلت عدم الرد عليها حتى عودته لاحترامها الشديد له وحتى تستقر حالته الصحية. وهو حالياً يرقد في مستشفى قصر العيني بغرفة العناية المركزة بعد إجراء عملية جراحية في الحنجرة . وأكدت شيرين أنها تزوجت طلعت في آب/أغسطس 2005 وتعيش معه حياة سعيدة وقالت: «إنها لا تهتم بمثل هذه الشائعات المغرضة وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها طلعت».

وقالت إنها تتناوب مع زوجته الأولى صباح وابنيهما محمد وأميمة العناية بطلعت فهم يذهبون إليه في الصباح وهي تذهب إليه في المساء في صحبة شقيقها محمد الذي رافق طلعت في رحلته العلاجية في فرنسا.

وعن حالته بصفة عامة قالت شيرين إنه يتحسن الآن وتمكن من نطق العديد من الكلمات، ولكنه كان حزيناً عندما علم بفقدان شاربه بعد أن تمت حلاقته بواسطة الأطباء حتى يسهل وضع أجهزة التنفس له. وقالت: «لم يفقد طلعت روحه المرحة، فعندما لاحظ دهشتي عندما شاهدته للمرة الأولى من دون شارب قال ضاحكاً: لقد رفضت أن أعمل مع أنعام محمد علي لأنها طلبت مني أن أحلق شاربي وهم حلقوه هكذا بكل سهولة من دون حتى أن يستشيروني».

وأبلغها طلعت أنه مستاء من مثل هذه الشائعات والأقوال التي لا هم لها إلا النيل منه، ولم يراع من أطلقها أنه مريض وطريح الفراش.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077