تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد تأييد حبس زوجها.. سارة نخلة تقيم دعوى خلع

بعد تأييد حبس زوجها.. سارة نخلة تقيم دعوى خلع

سارة نخلة وزوجها (2)


قررت الفنانة سارة نخلة مع نهاية العام أن تنهي أزمتها مع زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، وذلك حتى تدخل العام الجديد دون أن يربطها به أي رابط، فاتخذت خطوة جديدة على هذا الدرب، إذ أعلنت رفع قضية خلع.

وعبر حسابها الشخصي على فايسبوك، كشفت سارة أنها رفعت قضية خلع على زوجها أحمد عبد الله محمود، وتنازلت عن كافة حقوقها الزوجية، مقابل حصولها على الطلاق حيث كتبت: "الله تعالى قال (تسريح ٌ بإحسان) وأنا بقالي سنة ونص متمرمطة عشان أحصل على التسريح دا ولكن اضطريت للخلع عشان أنا خلقت حرّة ومش ممكن حد يستعبدني أو يمرمطني وعشان العشرة والعيش والملح".

وتابعت: "وعشان ما يتقلش عليه مخلوع بعد السنين دي كلها كنت مأجلة الخطوة دي، بس سبحانك ربي صبرت كتير بالأدب والاحترام بس خلاص... هو شخص مؤدب وعلى دماغي من فوق بس الخلع هو الحل النهائي وفداهية حقوقي الزوجية مهما كانت، راح من عمري خمس سنين زواج مش هازعل على فلوس بقا".

وأضافت: "ألف كلمة مخلوع ولا أسمع إن عندي جلسة جديدة واحدة في ٢٠٢٠ في محكمة الأسرة، خلاص فرهدت ولو على الفلوس ربنا بيعوض".

وكانت محكمة جنح مستأنف أكتوبر قد قضت برفض المعارضة الاستئنافية المقامة من الفنان أحمد عبدالله محمود، وأيدت حبس أحمد عبدالله محمود سنتين لعدم سداده إيصال أمانة لصالح الفنانة سارة نخلة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077