تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - منة فضالي: تزوجت سراً.. وكان جزائي الضرب

بالفيديو - منة فضالي: تزوجت سراً.. وكان جزائي الضرب

منة فضالي

تحدثت الفنانة منة فضالي خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "تحيا الستات" على قناة "النهار"، عن تجربة زواجها من الملحن محمد ضياء، وأسباب الخلاف التي أدت لانفصالهما والضجة الإعلامية التي حدثت عنهما.

وأوضحت أن ضياء تقدم رسمياً للزواج منها، لكن والدتها اعترضت على هذه الزيجة، لذلك احتراما لوالدتها واحتراماً له بسبب ابنه تزوجته في السر، مضيفة: "تجربة عدت بسرعة جداً، استمرت ستة شهور بس، هو شخص كويس جدا وبحترمه وإحنا أصدقاء دلوقت".

وأشارت منة إلى أنها انفصلت عنه بسبب ضربه لها مرة واحدة، قائلة: "ضربني مرة.. هو كان عنده اعتراض إني أكمل تمثيل، وطول الوقت كان بيتخانق بسبب اللبس والخروج والحفلات، ده حاجة تخصه طبعاً لأنه راجل، بس أنا برضو ست بشتغل مينفعش يتقالي لأ لأ على طول.. وانا لا أحب ذلك.. إنما عنده كلمة لأ طول الوقت".

وتابعت: "كان بيخاف عليَّ جدا وبيغير عليَّ جداً.. وأنا أحترم هذا.. لكن ليس طول الوقت"، لافتة إلى أنها خاضت تجربة حب لكنها لم تكلل بالزواج، وكان هذا الشخص يكبرها بـ21 عاماً ومهتماً بها دوماً، قائلة: "كان مهتم بيا طول الوقت وكنت صغيرة، كان صوته حلو بيغنيلي، هو شخصية لطيفة جدا، ذوق، بس محصلش نصيب".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077