تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - شيرين عبدالوهاب تواجه حملة انتقادات جديدة وردها يحدث ضجة

بالفيديو - شيرين عبدالوهاب تواجه حملة انتقادات جديدة وردها يحدث ضجة

شيرين عبد الوهاب (1)


بعد أن طالتها الانتقادات بعد حفلها الأول في موسم الرياض بعدما صرحت بأن السيدات يجب أن تطيع الرجال، ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على هذه الانتقادات في حفلها الثاني في موسم الرياض قائلة: "الستات اللي زعلت علشان قلت نسمع كلام الرجالة، عوانس والرجالة دول عسل وسكر".

لكن شيرين بعد حملة الهجوم القوية ضدها حاولت استرضاء السيدات قائلة: "إحنا جامدين وحلوين، أنا من الستات ولا أنا جنس تالت!، أصلهم اتضايقوا وخصصوا (هاشتاج)، ولو عملتوا ساندويتشات هاشتاج هأقول اللي أنا عايزاه".

واشتعلت مواقع التواصل غضباً ضد المطربة السمراء بعد هذا الوصف، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها النساء، أو تثير غضبهن.

وكانت شيرين قد وجهت كلامها لجمهور حفلها الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض، قائلة: "المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قولت الستات تسمع كلام الرجالة.. طب الرجالة دول عسل وسكر.. مش عارفة إيه اللي مزعلهم.. أكيد دول شوية عوانس".


وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا تدشين هاشتاغ "اخرسي_ياشيرين" بالسعودية للمرة الثانية، وهو الهاشتاج الذي سبق أن دشنوه بعد تصريحاتها فى حفل لها بالرياض قائلة: "طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن".


وعبر عدد من المهتمين بحقوق النساء عن غضبهم من تصريحات المطربة المصرية التي تكررت سقطاتها، وكلامها غير المحسوب على المسرح، وتساءل كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب هجومها على النساء، وسر مدحها للرجال على حسابهن، وهل لهذا علاقة بأن معظم جمهورها من الرجال، في حين يهاجمها الكثيرات ويحسدنها على زواجها من حسام حبيب، الذي وصفته بعضهن بالزوج الأجمل من زوجته.

كما أشار البعض إلى تعمد إثارة شيرين عبد الوهاب للجدل عبر بعض التصريحات المتعمدة من أجل الوصول إلى التريند، الذي تعلم أن الغناء في الحفل وحده لا يكفي للوصول إليه.

وطالب كثيرون شيرين عبد الوهاب بالصمت على المسرح والاكتفاء بالغناء، خاصة أنها ليست السقطة الأولى لها، التي عادة ما تثير الجدل كلما توقفت عن الغناء وتحدثت للجمهور على المسرح.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077