تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجوى كرم: المرأة تضيف الحنان والرومانسية إلى العروض

راهنت على الجدة فوزية التي قلبت المعادلة، اقترحت أن تزين المرأة عروض Arabs Got Talent لأنها تعطي المسرح روحاً مفعمة بالحياة، نجوى كرم التي تضيف بوجودها ضمن لجنة التحكيم رومانسيةً وأناقةً وجمالاً، لا تجامل الموهبة التي لا تستحق.


انتقدتِ علي على تعليقاته على بعض المواهب وقلت له أن لا يتحدث بهذه الطريقة كي لا يتأثر الجمهور، إلى أي مدى يؤثر رأيكم على تصويت الجمهور؟
أكيد، وإلا لماذا سنكون لجنة؟ تفاعلاتنا كمتلقين على المسرح تنعكس على رد فعل الجمهور.

إلى أي مدى تحاولين أن تعطي تقويماً يقدم المواهب بصورة إيجابية؟
رأيي يكون إيجابياً على قدر ما تستحق الموهبة. لا يمكنني أن أعطي رأياً خاطئاً أو مغايراً لما يعجبني. أعمل على تقويم الموهبة بالشكل الصحيح والحقيقي لكي ينعكس على رأي الجمهور ما هو حقيقي. لا يمكنني أن أعطي رأياً فيه نوع من المجاملة والجمهور يتعاطف معي وتكون الموهبة لا تستحق.

اقترحت أن تكون المرأة إحدى العناصر الرئيسية في بعض العروض، ما هو تأثير المرأة؟
طريقة الرقص والمسرح دائماً مع سيدة تلون العرض والمسرح، مع D-Sharp Band أرى دخول فتاة ضمن الفرقة وأن تعزف على الغيتار أو تغني ستعطي روحاً جميلة للعمل، ومع براهام فالمرأة تضيف على عرضه نوعاً من الرومنسية وبهذه الحالة سيتعاطف معه الجمهور أكثر لأنهم سيغرقهم في قصة حب.

كيف تجدين العروض؟
جيدة، هناك عروض أهم من أخرى.

من لفتك أكثر؟
لا شك أن عرض Karimbo جاء على مستوى رائع، وفي كل مواسمArabs Got Talent  لم يكن لدينا كموهبته، هو فريد من نوعه، ومحمد الخطيب فاجأنا بعرضه.

هل جاء رهانك بمكانه حول محمد؟
طبعاً، محمد و Karimboبالنسبة إلي حلوين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077