تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حلا شيحة تبكي في الشارع.. هذا ما حدث معها

حلا شيحة تبكي في الشارع.. هذا ما حدث معها

حلا شيحة (5)


نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها على إنستغرام صورة لطفل يتواجد في الشارع وتبدو عليه علامات الحزن وينهار من البكاء، وهو الأمر الذي أثر فيها بشكل قوي ودفعها أيضا للدخول في نوبة بكاء.

وعلقت حلا على الصورة قائلة: "استوقفني اليوم في الطريق طفل صغير جداً يمشي وسط زحمة العربيات ويبكي فعلاً بكيت معاه وتخيلت لو ابني أو بنتي في نفس مكانه يمكن كنت طرت شيلته من وسط كل الزحمة وحاسة إني عايزة أشارككم إحساسي يا ترى بتحسوا إيه لما تشوفوهم".

وأضافت: "لكل من يرى هؤلاء الأطفال.. الشارع أصبح مأواهم فهم يأكلون ويشربون ويعملون وينامون لأنه لا ملجأ لهم سوى هذا الباب المفتوح أمامهم لجلب أي طارقٍ كان".


وتابعت: "رفقًا بهم فهم ضحايا لا يعلمون شيئًا من الحياة سوى أنهم مجبرون... لا حياة كريمة ولا صحة ولا تعليم وإهانة كثير من الأحيان واعتداء جنسي ومخدرات.. بدعي من قلبي رب العالمين إنه يحفظهم ويطمن قلوبهم بأمل أن بكرة أحلى.. مش لازم تساعدوهم بس على الأقل الكلمة الطيبة والابتسامة في وشوشهم ممكن تبقي سبب لأمل يتولد جواهم إن لسة في خير وإن بكرة أحلي... أطفال الشوارع أطفال بلا حياة.. فعلًا محتاجين نساعدهم ونهتم بيهم أكتر وبمشاكلهم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077