تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ليلة ساحرة مع مجموعة Nuit Magique من Chanel

يبحر استديو ابتكارات ماكياج شانيل Chanel Makeup Creation Studio في سحر أسطورة ألف ليلة وليلة. وكسماء حالكة تبزغ منها خيوط النهار، يجتمع الأسود والأزرق كقلبين يفيضان سحراً وأناقة. على الجفنين، يقود أحدهما الآخر ليبلغا منتهى الإغراء، فترتسم عينا المرأة الشرقية بجمال لا يضاهى وبجاذبية أكثر من أي وقت مضى.
من خلال Midnight Blue And Starry Black تزيد Chanel العينين جمالاً وروعة، وتكشف الستار عن ثالوث لم يسبق له مثيل: تحدد Les 4 Ombres Fascination العينين الشرقيتين بأساليب مختلفة بفضل ظلالها الجذابة والمتموجة، التي تتمايل بين نعومة الرمادي الفاتح وصخب الأزرق الداكن. وللحصول على لون أكثر كثافة، يتمّ رسم خط بموازاة الأهداب أو على الحافة الداخلية للجفن تماماً كالكحل، بواسطة قلم تحديد محيط العينين الطويل الثبات Stylo Yeux Waterproof Noir Intense، ولتظهري بأبهى حلّة، أعيدي تمرير ماسكارا Le Volume De Chanel Noir مرات عدة على الأهداب. لمزيد من الجاذبية يتمّ تحديد العيون بالأسود المتلألئ Ligne Graphique de Chanel Noir Scintillant.
 

اللمسة النهائية هي للأظافر التي تتزيّن بلوني طلاء أظافر أنيقين هما Le Vernis Magic لون أزرق يغوص بعمق إلى ما لا نهاية Le Vernis Cosmic لون يبحر في حلكة تفيض لآلئ فضية وزرقاء.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077