تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محمد الشرنوبي يخسر أمام خطيبته السابقة.. واتهامها بالابتزاز والاحتيال!

محمد الشرنوبي يخسر أمام خطيبته السابقة.. واتهامها بالابتزاز والاحتيال!

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي


اضطر الفنان محمد الشرنوبي للإنسحاب من فيلم "شريط 6 "، والذي كان من المفترض أن يبدأ تصويره خلال هذه الفترة، وذلك بعدما أكد المحامي الخاص به أن مشاركته في بطولة هذا العمل تعرضه للمساءلة القانونية، ومن الممكن أن تؤدي إلى دخوله السجن.

ولفت الى أنه اضطر الى القيام بذلك بسبب وجود عقد مبرم بينه وبين خطيبته السابقة سارة الطباخ يلزمه بعدم التعاقد على أي عمل دون الرجوع لها، وذلك لمدة 10 سنوات، وبه شرط جزائي يبلغ 600 ألف دولار.

تفاعل المتابعون مع الخبر بشكل واسع وانتقدوا طريقة الطباخ في العمل وابتزازها للنجم الشاب، محذرين أي نجم بالتعامل معها، لافتين الى أن ما تقوم به يحمل الكثير من "الاحتيال" و"الاستغلال"، مطالبين بتدخل نقابة الفنانين لإنصاف النجم الشاب الذي يتعرض لهذا النوع من الإساءة.

وأدى إنسحاب الشرنوبي من هذا الفيلم الذي يقوم ببطولته خالد الصاوي إلى وضع العمل في ورطة كبيرة ولم يتم الخروج منها إلا بترشيح أحمد خالد صالح بدلًا منه.

وكان الشرنوبي اتهم خطيبته السابقة بالتحكم في كل تفاصيل حياته بسبب العقد المبرم بينهما، موضحًا أن فارق العمر الكبير بينهما أدى إلى فشل الخطوبة، كما أوضح أنها أصبحت تهدده بدخول السجن بسبب هذا العقد .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077