تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعض المتابعين حمقى برأي لجين عمران... ما القصة؟

بعض المتابعين حمقى برأي لجين عمران... ما القصة؟

لجين عمران


أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة لفتت أنظار الكثيرين.

وفي التفاصيل أن أحد المتابعين كتب تعليقاً على تغريدة سابقة لها وكتب: "وقتنا هذا يا أستاذة لجين ضيعنا بين مواطن القوة ومواطن الضعف. مواطن القوةأصبحت للحمقى بسبب تأقلم الباقين مع مواطن الضعف والدليل المشاهير انشهروا بسبب حماقتهم".

وما كان من الإعلامية إلا أن ردت: "اسمح لي عزيزي. انشهرمنلا يستحق الشهرة بسبب حماقة متابعيه ومشجعيه.فلولا حماقتهم لما تابعوه وأشهروه".

ويشار إلى أن لجين لفتت الأنظار قبل يومين بعدما نشرت فيديو سجل خلال الانتفاضة الشعبية التي يشهدها لبنان محققة من خلاله أكثر من 298 ألف مشاهدة.

وتعليقاً عليه كتبت: "واضح انو طفح الكيل عند الشعب اللبناني من الظلم وسوء الأحوال المعيشية، فقر، إقرار الضرائب، فساد بين رموز السلطة. كان الله في عونهم. لكن نتمنى أن تكون الإنتفاضة سلمية دون أذى لأحد أو ضرر للممتلكات العامة".

وأضافت: "في هذا المقطع شعرت بالألم وأثر بي قهر الرجل المسن فقلبه اكتفى من الظلم وفاض. أثبت أن الجميع قلبه على الوطن وليس على المسؤول الظالم. الجندي الشاب شعر بمرارة القهر لأنه يعيش ذات الوضع ولأن الضرر واقع على الجميع دون استثناء. الله يحمي بلادنا العربية من الظلم والقهر والإستبداد".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077