تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أخيراً.. أصالة تحسم الجدل في موضوع طلاقها: "نختلف ولكن لم يخذلني"!

أخيراً.. أصالة تحسم الجدل في موضوع طلاقها:

أصالة وطارق العريان


حسمت المطربة السورية أصالة نصري وأخيراً الجدل حول الشائعات التي طاردتها خلال الأيام الماضية بانفصالها عن زوجها المخرج والمنتج طارق العريان، بعد اكتشافها خيانته لها.

نشرت أصالة صورة لها بصحبة زوجها عبر حسابها بتطبيق إنستغرام، وعلقت كاتبة: "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر".

وأضافت "كلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبر لما تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".


وكانت الشائعات أكدت أن أصالة حذفت صور العريان من حسابها، وهذا ما لم يحدث، فالزوجان ما زالا يحتفظان بصورهما معاً عبر الحساب، وكذلك ما زالا يتابعان بعضهما.

وإن كانت رسالة أصالة تؤكد أن هناك بعض الاختلافات بينها وبين زوجها إلا أنها وصفتا بالخلافات العادية التي تحدث بين أي زوجين بسبب إنشغالهما عن بعضهما بعض الوقت.

يذكر أن أصالة والعريان متزوجان من 13 عاما وأنجبا طفلين توأم هما علي وآدم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077