تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - محامي سارة الطباخ يرد على محامي خطيبها السابق محمد الشرنوبي

بالفيديو - محامي سارة الطباخ يرد على محامي خطيبها السابق محمد الشرنوبي

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

رداً على التصريحات التي أدلى بها محامي الفنان محمد الشرنوبي حول ازمته مع خطيبته السابقة ومديرة أعماله سارة الطباخ، علق حسام السنهوري محامي سارة الطباخ؛ في لقاء مع برنامج ET بالعربي، على أزمة موكلته مع الفنان محمد الشرنوبي وتصريحاته حول فسخ التعاقد المبرم بينه.

وقال السنهوري: "مازال الحل الودي مطروحاً مع الشرنوبي وهو أن ينفذ كل التعاقدات والاتفاقات المبرمة بين سارة الطباخ وبينه".

وكشف السنهوري أن تعاقد الشرنوبي مع سارة الطباخ كلفها حتى الآن 15 مليون جنيه: "عندما جاء وقت الحصاد تهرب الشرنوبي من التعاقدات، وفوجئنا به يرسل لنا رسالة بالبريد الإلكتروني يدعي فيها أننا مدانون له بـ700 ألف جنيه، لذلك أرسلنا له إنذاراً طالبين منه الحضور".

وأضاف: "الموضوع الآن مطروح أمام نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية بموجب شكوى قدمتها الطباخ بصفتها مالكة شركة Earth Production، والعقد بينهما حصري لإنتاج فني وإدارة أعمال، ولكن لطول مدة العقد، منحت الطباخ له نسبة 10% من الأرباح وكذلك التكاليف.

يذكر أن سارة تقدمت بالشكوى بعد اندلاع العديد من الأزمات بينها وبين محمد الشرنوبي، كان آخرها طلبه سحب إدارة أعماله من شركتها.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077