تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد تضامنها مع لبنان... شيرين عبد الوهاب تصدم الجميع بقرار الغياب وهذه الأسباب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب متابعيها بقرار صادم لم يتوقعه هؤلاء. ونشرت من خلال حسابها على "تويتر" فيديو تضمن بياناً أعلنت من خلاله اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء فيه: "النهار ده أنا نزلت بوست للبنان علشان حبيبت أساعد بأي حاجة اقدر عليها. واللي أقدر عليه هو صوتي. أنا مش طبيبة ولا مهندسة وده اللي ممكن أساهم بيه. علشان حتى لو ساهمت بفلوس مهما كانت هتكون قليلة".

وأضافت: "قررت أكون إيجابية وأعمل حاجة أساعد بيها. ولما شفت التعليقات على منشوري الأخير اكتشفت إنه مهما الإنسان عمل مش هيعجب الناس. دع غير إنه مرة يحملوني ويسقطوني ومرة يجوزوني ومرة يطلعوني معنديش انتماء لبلدي".

وتابعت: "بما إن أنا شخص مش مغلوب على أمره، قررت أقفل كل حاجة ليها علاقة بالسوشل ميديا علشان مأذيش نفسي ولا المتابعين المحترمين اللي هتقرأ التعليقات. أرجو من محبيني ما يزعلوش مني علشان دي حاجة هتريحني وتفرحني".

ويشار إلى أن الفنانة المصرية نشرت قبل ذلك على حسابها نفسه تغريدة أعلنت من خلالها تضامنها مع لبنان بعد اندلاع الحرائق في مناطق مختلفة منه ورغبتها في أقامة حفل خيري يعود ريعه للمتضررين.

وكتبت: "قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافيًا... أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصصاً للمتضررين من الحريق. وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077