تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

لماذا غاب أحمد السقا عن استلام جائزة تكريمه كأفضل ممثل؟

لماذا غاب أحمد السقا عن استلام جائزة تكريمه كأفضل ممثل؟

أحمد السقا

أثار الفنان احمد السقا الجدل بعدم حضوره حفل توزيع جوائز كأس "إنرجي" لأفضل الأعمال الدرامية التي قدمت في رمضان الماضي والتي نال فيها أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "ولد الغلابة". 

إلا أن السقا كان حريصاً على الاعتذار عن عدم الحضور وتوضيح الأسباب التي جعلته لا يحضل الاحتفال، وذلك عن طريق تسجيل مقطع فيديو تم بثه في قاعة الاحتفال أوضح فيه أن سبب غيابه هو انشغاله في تصوير فيلمه الجديد "العنكبوت".

وقال السقا في كلمته لراديو "إينرجي" والحضور في الحفل، الذي أقيم في فندق "هيلتون بيراميدز غولف" في السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من النجوم، وهو الحفل الأضخم منذ إطلاق "كأس إنرجي للدراما"، إنه يشكر القائمين على راديو "إنرجي"، مؤكداً سعادته بفوزه بلقب أفضل ممثل بتصويت الجمهور عن مسلسله "ولد الغلابة"، لافتاً إلى أنه كان يتمنى الحضور.

وتابع السقا: "والله العظيم عندي تصوير من بالليل للصبح، بشكركم وبشكر السادة المستمعين اللي كانوا السبب بعد ربنا إني أفوز بالاستفتاء، وبطلب منهم يدعولي أقدر أشرفهم على طول وأقدم أعمال كويسة تمتعهم".

واختتم"السقا كلمته قائلاً: "كان نفسي أبقى معاكم والله، شكراً للسادة الحضور وشكراً للقائمين على المحطة، إن شاء الله التكريم الجاي والجايزة الجاية أبقى موجود".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077