تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

د. سعاد الصباح بصحة جيدة

د. سعاد الصباح بصحة جيدة

 أكد مسؤول في مكتب الشاعرة الدكتورة سعاد الصباح أن عدم مشاركتها في الأمسية التي أقامتها كلية الآداب بالكويت مؤخراً، كان نتيجة تأخر الجامعة في تأكيد إقامة الأمسية.

وفي التفاصيل أن إدارة الجامعة طلبت من الشاعرة إحياء أمسية شعرية ضمن احتفالات الكلية بمناسبة مرور 400 عام على نشأة الكويت الحديثة، وقد وافقت د. سعاد شفهياً على ذلك، من دون أن يتم تحديد موعد من قبل  إدارة الجامعة، ولم يتبع ذلك أي تأكيد رسمي. إلى أن سافرت د. سعاد إلى الخارج لإجراء فحوصات روتينية، مما حال دون مشاركتها. ويؤكد المكتب أن الدكتورة الصبّاح فوجئت بموعد الأمسية عندما كانت خارج الكويت، واعتذرت عن الحضور بسبب تواجدها خارج الكويت.

 ويأتي هذا التوضيح تعقيبا على ما ذكرته مقدمة الأمسية الشعرية في الكلية الدكتورة نورية الرومي أن سعاد الصباح اعتذرت عن عدم المشاركة في الأمسية بسبب وعكة صحية طارئة مما أثار التساؤلات وشغل بال الكثيرين من أصدقاء ومحبي وجمهور الدكتورة سعاد فانهالت الاتصالات عليها وعلى القصر الأبيض ودار سعاد الصباح للنشر، تسأل عن صحة الخبر، ما استدعى التوضيح بأن الشاعرة بخير وعافية، وهي تثمن حرص الأحبة وتعتز بمتابعة جمهورها الكريم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077