تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هنا شيحة تسترجع ذكريات العائلة بصور قديمة.. شاهدوا كم تشبه والدتها

هنا شيحة تسترجع ذكريات العائلة بصور قديمة.. شاهدوا كم تشبه والدتها

هنا شيحة

احتفلت الفنانة هنا شيحة بيوم ميلاد والدتها بطريقة جديدة ومبتكرة، حيث نشرت عبر حسابها الخاص بإنستغرام، صوراً جديدة من ألبوم الذكريات الجميلة لعائلتها للاحتفال.


وبكلمات كلها حب وفاء وولاء لعظمة وحنان الأم، كتبت وتمنت هنا لوالدتها دوام السعادة الصحة والعافية، حيث قالت: "أمي أغلى ما في حياتي.. كل سنة وأنتي طيبة.. مهما أقول وأعيد وأزيد.. مفيش كلام يديكي حقك يا أمي.. إنت الحب والحنان.. إنت بحر من الأمان.. إنت جبال أمان.. مهما رحنا ولا جينا.. أنت الأمل في بكرة لينا.. وجودك راحة.. وصوتك دفا.. ريحتك ياسمينة.. وحضنك غطا.. ربنا يخليكي لينا يا أمي.. بحبك يا أمي".

وتفاعل معها الجمهور والمتابعون، الذين أبدوا إعجابهم بالمفاجأة الجميلة، كما تبادلوا التعليقات معها متمنين لوالدتها عيد ميلاد سعيداً، وأن يجعل الله كل أيامها فرحاً وسعادة.

يذكر أن هنا شيحة تشارك في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي يعرض حالياً، حيث تجسد من خلاله شخصية الرسامة "دارين"، في القصة التي تحمل عنوان "اتفضلوا في الصالون"، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، بطولة هاني عادل، فراس سعيد، وأحمد جمال، وأحمد رفعت، ونانسي صلاح.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077