تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

رانيا محمود ياسين تتطاول على معجبة والسبب غريب

رانيا محمود ياسين تتطاول على معجبة والسبب غريب

رانيا محمود يس

للمرة الأولى يشاهد جمهور الفنانة رانيا محمود ياسين نجمتهم تنفعل على إحدى المتابعات ويصل الانفعال إلى حد السباب، إذ انفعلت عقب نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، علقت عليها إحدى المتابعات بطريقة غير مهذبة، مما دفعها للرد عليها.

وأشادت إحدى المتابعات بالفنان محمد رياض زوج رانيا معربة عن كرهها لها، كاتبة: "ما أدري كيف زوجك متحملك.. الله يعينه". لتنفعل رانيا عليها كاتبة: "وأنت متحملة نفسك إزاي طيب.. اتهزقي شوية كده وكل يوم من أكاونت وأنا مش بزهق على فكرة.. اتشتمي كل شوية يا عديمة الدم يا مهزقة".

تفاعل المتابعون مع الموقف، وتدخل كثيرون بالتعليق للرد على تلك المتابعة، في حين طالب البعض رانيا بتقبل الآراء المختلفة، لأنه ليس من المنطقي أن يحبها الجميع، وكتبت متابعة: "هو المفروض إن الكل يمدح فيكي ولما واحدة تدخل تشتم أو تستفزك تردي عليها وتشتميها ده عادي يعني! مش لازم كل الناس تحبك على فكرة ومش لازم كل الناس تشوفك بتمثلي كويس وإن دمك خفيف".

وردت رانيا عليها كاتبة: "لا مش لازم بس مش لازم أتشتم ولا أنت شايفة إني أتشتم عادي.. دي صفحتي الخاصة زي بيتي.. حد يدخل بيتك يشتمك؟ يبقى الأفضل ما يدخلش أصلا".

جدير بالذكر أن رانيا محمود ياسين شاركت مؤخرًا، في بطولة فيلم "قهوة بورصة مصر"، وهو من بطولة مصطفى قمر، محمد ‏لطفي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077