تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نيولوك النجمات وسعادة إلهام شاهين ورسالة محمد حماقي

نيولوك النجمات وسعادة إلهام شاهين ورسالة محمد حماقي

شهدت حفلة توزيع جوائز مجلة «دير جيست» الناطقة بالإنكليزية، ظهور بعض النجمات بلوك جديد تماماً، خاصة اللواتي اختفين عن الأنظار منذ فترة، ومنهن النجمة يسرا التي ظهرت بفستان «بسيط» لونه أسود، وحصلت على لقب «أسطورة» التمثيل عن الأعوام العشرة الأخيرة، وذلك عن مجموع أفلامها.

أما منة شلبي فأثارت الانتباه بـ«نيولوك» رجالي، ووضعت ربطة عنق سوداء.

وحرصت إلهام شاهين فور صعودها على المسرح لتسلّم جائزتها، على أن تؤكد سعادتها البالغة، لأن الجائزة ليست لها علاقة بـ«الفن» لكنها لدفاعها عن «الفن» ضد بعض الشيوخ، وذلك على خلفية قضيتها ضد الشيخ عبد الله بدر.

بينما خطفت نجمة «ستار أكاديمي» الفلسطينية ليان بزلميط الأنظار بجمال تصميم «الفستان» الذي ارتدته في الحفلة التي كُرّمت فيها كأفضل مطربة صاعدة لعام 2012، كما حصل أحمد عزت نجم «ستار أكاديمي» على لقب أفضل مطرب صاعد في استفتاء الجمهور.

وحضرت ديانا كرازون معتمرة «طربوشاً» أحمر مع فستان أسود نالت به إعجاب الحضور.

 وجلس النجمان أحمد السقا وأحمد عز على مائدة واحدة، ليؤكدا للجميع كذب ما تردد عن وجود خلاف بينهما أثناء عملهما معاً في فيلم «المصلحة».

وأثناء تسلّمه جائزته، حرص النجم محمد حماقي على أن يبعث برسالة للجميع، من خلال كلمة قصيرة قال فيها: «مصر منحت أولادها كثيراً من النجاح والتفوق، وحان وقت أن نرد جزءاً من جميل مصر لكي نُسعد الشعب المصري». كما تم تكريم سوسن بدر وفادية عبد الغني ومحمد إمام وياسمين عبد العزيز ودينا فؤاد ويسرا اللوزي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077