تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - رد حاسم من رانيا يوسف على منتقديها.. وهكذا رقصت مع مصطفى فهمي

بالفيديو - رد حاسم من رانيا يوسف على منتقديها.. وهكذا رقصت مع مصطفى فهمي

رانيا يوسف (1)


نشرت الفنانة رانيا يوسف فيديو جديد عبر حسابها على تويتر، ظهرت خلاله أثناء رقصها في إحدى المناسبات الخاصة، بصحبة الفنان مصطفى فهمي وزوجته، على أنغام أغنية "نسّم علينا الهوى" للمطربة اللبنانية فيروز.

وعلّقت رانيا على الفيديو كاتبة: "أنا مجرد إنسانة عادية، ومن الطبيعي أن أقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتي"، في ردّ حاسم لكل من ينتقد رقصها ولبسها وأسلوب حياتها، مؤكدة بذلك وبشكل حاسم أنها لا تقوم بأي شيء مختلف عن باقي البشر.

وكذلك نشرت المقطع عبر حسابها على "انستغرام" واستعرضت فستانها الصيفي الانيق ووضعت على رأسها طريف، ورقصت وتمايلت مع الأغاني التي يقدمها المغني محمود العسيلي في الساحل الشمالي.


يُذكر أن رانيا يوسف شاركت مؤخرا في الفيلم الروائي القصير "ليلة حب" من تأليف رانيه البشبيشي، وسيناريو ‏وإخراج رضا عبد الرازق، وتظهر فيه بالنقاب، حول مجموعة من الأقارب يلتقون بعد فترة غياب ‏طويلة تتجاوز العشر سنوات، ليكتشفوا أن حياتهم وشخصياتهم اختلفت تماماً، وتدور أحداث الفيلم في إطار من ‏التشويق والأكشن‎.

‎ كما تستكمل تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "مملكة إبليس"، والذي يجمعها بغادة ‏عادل، وأحمد ‏داود، وإيمان العاصي، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق ‏الجنايني‎.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077